أهالي ومنسوبو نادي أبها الرياضي يكرّمون” العبيدي” لجهوده في دعم النادي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

قام عدد من أهالي مدينة أبها المنتسبين لنادي أبها الرياضي من إداريين ورياضين سابقين وأعضاء شرف وجمعية عمومية يتقدمهم الدكتور مشبب ماطر والأستاذ فهد أحمد آل مفرح نائب رئيس نادي أبها الرياضي بزيارة أحد رموز مدينة أبها (سعيد بن ناصر العبيدي ) الذي ظهر في مقطع متداول في سناب أحد الإعلاميين ، حيث يعد من أقدم العاملين قبل عقود عديدة على المعدات الثقيلة مثل التركتور وغيره من معدات فتح الطرق حينما كانت الطرق بعسير تفتح بالخبرة ومعرفة الأرض ،كما كان يقوم بتعبيد وتسوية ملعب أبها الرياضي بالمجان قبل كل مباراة عندما كانت الملاعب ترابية.
وقد زاره ممثلو أهالي أبها بمنزله بحي القابل وقدمو ا له الشكر والعرفان وأثنوا على جهوده ووطنيته وفراسته في فتح الطرق حيث كان يفتح الطرق ويعبدها بدون مهندس وأصبح أغلبها حتى الآن تعمل بشكل فعال.
وقد أعرب سعيد العبيدي ،عن شكرة وتقديره على هذه اللفتة من نادي أبها الرياضي ومن رئيسه ومنسوبيه وأهالي أبها وكل الرياضيين .
وفي نهاية الزيارة قدّم الأستاذ فهد آل مفرح نائب رئيس نادي أبها الرياضي درع النادي تقديراً للعبيدي ومبلغاً مالياً من النادي و آخر من أحد أفراد المجموعة وهدايا فردية من الحضور.

شاهد أيضاً

سال السعودية للخدمات تدعم منتجات بيشة الزراعية

صحيفةُ عسير -ظافر سـعـدان للزراعة دور في تنمية الإقتصاد وبيشة بلد زراعي ومُنتج و دعماً …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com