أصغر متطوع ومتطوعة بمنطقة المدينة المنورة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

شهدت منطقة المدينة المنورة على العديد والعديد من المتطوعين والمتطوعات، والجدير بالذكر أن التطوع بالمدينة المنورة لم يقصر فقط على الشباب ولكن هناك من يشاركون بجمال بسمتهم وروعة بساطتهم وبهاء نظرتهم ولعثمت حروفهم، الطفل “يوسف بن وجدي عبدالجليل نجدي” وشقيقته الطفلة “بيسان” هم أصغر المتطوعين بمنطقة المدينة المنورة .

حيث يبلغ عمر الطفل “يوسف” ثمان سنوات من مواليد ١٤٣٤هـ في الصف الثالث إبتدائي من الصفوف المبكرة، وكذلك شقيقته الطفله “بيسان” التي تبلغ من العمر الخمس سنوات من مواليد ١٤٣٨هـ، والتي مازالت بمرحلة الروضة ( تمهيدي ) .

وهم من أبناء الكاتبة الإعلامية الأستاذة خديجة بنت عباس السيد المدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي وفريق “اسألوا عني التطوعي”، وسيدة من سيدات المجتمع، نجد أن الطفل” يوسف” والطفلة “بيسان” شاركوا في العديد من المبادرات التطوعية، منها ملتقى الإعلام الواعي ومعرض الليوان للفنون البصرية واليوم الوطني ومبادرة تحدي كوفيد 19 للصغار وغيرها من الأعمال التطوعية، وشاركوا مع المؤسسة الأهلية للادلاء بمنطقة المدينة المنورة بتوزيع الهدايا والورود على الوفود القادمة للمدينة المنورة لأداء فريضة الحج .

شاهد أيضاً

مشاركة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين في ورشة العمل التدريبية( تقارير الاستدامة في مؤسسات رعاية كبار السن وفق المبادرة العالمية GRI)

صحيغة عسير – صالحة آل سيف بحضور وتشريف سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com