العجماني للأعمال الخيرية تكرم عطاء وجهود ” شكرا لعطائك ” تزامنا مع اليوبيل الذهبي للدولة

в каком банке можно оформить рефинансирование кредитов

صحيفة عسير – صالحة آل سيف:

تزامنا مع احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الامارات العربية المتحدة ، كرمت مؤسسة “العجماني” للأعمال الخيرية فريق شكرا لعطائك التطوعي تقديرا لمساهماته الإنسانية المتميزة في العمل التطوعي ومشاركاته الفاعلة والإيجابية في المجتمع.
وأكد سعادة مروان صديق العجماني رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن تكريمهم لمجموعة من المتطوعين في فريق شكرا لعطائك جاء متوافقا مع يوم التطوع العالمي والذي يعد فرصة مناسبة لتوجيه صوت الشكر لهذا الفريق المتميز والذي يهب وقته وجهده لخدمة المجتمع بإخلاص وإيمان عميقين وهو الامر الذي يرسخ لأهمية العمل التطوعي ويدعم أهدافه النبيلة.
وقال سعادة مروان العجماني أن كل هذه الجهود والأعمال مستلهمة من رؤية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه ، والتي تعلي من قيم التضامن والتكافل ومستمدة من توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تحفز على العطاء.
وثمّن سعادة محمد حمد بن دلوان الكتبي عضو مجلس امناء المؤسسة جهود فريق شكرا لعطائك وحرصه على البذل لأجل خدمة الوطن وتعزيز أهمية التعاون كقيمة إنسانية لها الكثير من الإيجابيات التي تنعكس على المجتمع بزيادة الوعي لدى الناس وتحفيزهم على تقديم خدماتهم كمتطوعين .
بدوره امتدح سيف الرحمن أمير ، رئيس فريق شكراً لعطائك التطوعي فكرة المبادرة التكريمية من مؤسسة العجماني الخيرية وقال إنها تعبر عن الوفاء في أبهى صوره في أيام مجيدة تشهد احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين ، وقال إنها تمثل دافعاً معنوياً مهماً للمتطوعين لتعزيز جهودهم الطوعية لخدمة المجتمع بما يتماشى مع الجهود المبذولة لغرس هذه القيم النبيلة في المجتمع

شاهد أيضاً

شكراً لعطائك التطوعي: فخورون بقيادة قائد مئوية النماء والازدهار

صحيفة عسير  – صالحة آل سيف قال مسؤولو فريق شكراً لعطائك التطوعي، إن دولة الإمارات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com