عدد من زوار مهرجان عبق الماضي لـ” عسير ” : تنوع الفعاليات وروعة التنظيم لا مثيل له

 

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل ، سارة القحطاني :

 

عبر عدد من زوار مهرجان عبق الماضي الثالث ، الذي يقام بحي حطين شمال الرياض ، عن سرورهم ودهشتهم لما شاهدوه في هذا المهرجان لهذا العام ١٤٤٣هـ ، صحيفة عسير الإلكترونية قامت بجولة داخل المهرجان في يومه الأول والتقت بعدد من زوار المهرجان لاستطلاع رأيهم عن هذا المهرجان .

بداية قال المواطن محمد فهد لـ” عسير ” : لقد سررت بما رأيت في هذا المهرجان وجاهزيته ، وتطبيق كافة الإحترازات الوقائية لجميع الزوار .

وأضاف : كنت حريص جداً على التجول داخل المحلات التي تعرض منتجات متنوعة جمعت بين التراثيات والتحف،والمعروضات المختلفة الأخرى .

وأشاد المواطن نايف السبيعي : بحسن التنظيم ، والتوقيت المناسب لإقامة هذا المهرجان ، هو الذي زاد من جماهيريته في الحضور في يوم الافتتاح ، داعياً الجميع لزيارة المهرجان والاستمتاع بفعالياته.

وأكدت المواطنة أم فهد احدى زائرات المهرجان في يومه الأول عن اعجابها في مهرجان عبق الماضي الثالث.

وقالت : حرص المهرجان لهذا العام على استقطاب بعض الحرفيين والمنتجين سواء الأسر أو الأفراد، كما وفر المهرجان مساحات مجهزة للجلوس، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتنظيم الرائع لراحة الزوار.

واختتمت ” عسير ” جولتها بالشكر والتقدير للمشرف العام على المهرجان الاستاذ عبدالله بن سالم القحطاني ، على جهوده وكذلك تقديم الفعاليات التي تهم المجتمع من خلال هذا المهرجان ، وحرصه على كل مايخدم الزوار كباراً وصغاراً ، كما قدم وفد صحيفة عسير الإلكترونية الشكر للمشرف على المركز الإعلامي بالمهرحان الاستاذ جيلاتي الشمراني ، وجميع زملاءه على حسن الاستقبال والضيافة ، وتقديم كل مايخص العمل الصحفي بكل تميز .

يشار إلى أن المهرجان يفتح أبوابه يومياً من الساعة ٤.٠٠ عصراً وحتى ١١.٣٠ ليلاً ، ويقوم بتوفير تذاكر الدخول عند البوابات مباشرة .

شاهد أيضاً

بحضور الغربي وآل مرعي … محافظ بيشة يُكَرِّم عاملاً لأمانته

صحيفة عسير -ظافر سعـدان الأمانة قيمة-وخُلُق من أخلاق ديننا الإسلامي -بل قيمة تربوية انسانية – …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com