أمين عسير يوقع عقودًا استثمارية متنوعة بأكثر من 67 مليون ريال  

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

وقع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مجموعة من عقود المشاريع الاستثمارية التي تفوق قيمتها 67 مليون ريال في مواقع مختلفة ومتنوعة في منطقة عسير؛ سعيًا لدعم تنمية المنطقة سياحيًا واقتصاديًا وتنمية الخدمات بها وتوفير الفرص الوظيفية ودعم رواد الأعمال والمستثمرين؛ تحقيقًا لعناصر جودة الحياة.

 

وفي ذات السياق، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن العقود الاستثمارية التي أبرمتها الأمانة شملت مواقع متنوعة وأنشطة متعددة بمددٍ وعقودٍ ومساحات مختلفة، مفيدًا أن من ضمن العقود توقيع عقود استثمارية مع عددٍ من المستثمرين والشركات الوطنية في عدة مجالات مختلفة، إضافة إلى توقيع عقد استثماري لإنشاء وتشغيل مصانع خلاطات الاسمنت و مجمعات تجارية وعقود دعاية و إعلان ، مشيرًا إلى أنه قد تم تقييم وتحديد الفرص الاستثمارية في تلك المواقع من خلال دراسة جدوى واضحة ومفصلة من خبراء ومستشارين في المجالات ذاتها.

وأضاف الحميدي أن أمانة منطقة عسير تهدف إلى دعم الناتج المحلي وتشجيع رواد الأعمال وحثهم على الاستثمار في منطقة عسير، مقدمًا شكره لسمو أمير المنطقة ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

الجدير بالذكر، فقد دعت الأمانة إلى المبادرة والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي تطرحها في عدة مجالات وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.

شاهد أيضاً

شركة نيوم تؤكد أن مدينة نيوم منطقة اقتصادية تخضع لسيادة وأنظمة المملكة وتنفي التعليقات الواردة بشأن وضعها التنظيمي

صحيفة عسير ــ واس أكدت شركة نيوم، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، أن مدينة نيوم هي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com