د. الغربي: نعمل بمثابرة وصبر لخدمة وطننا في المجال الإعلامي
 
جمعية “إعلاميون” تحضر لتسجيل تجربتها المهنية والمجتمعية في منطقة المدينة المنورة

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

ناقش أعضاء جمعية “إعلاميون” فرع المدينة المنورة، الترتيبات اللازمة لإطلاق أعمال الفرع والآلية المعتمدة من إدارة الجمعية لتوزيع المهام والمسئوليات المنوطة بالأعضاء، وذلك خلال اجتماعهم الأول الذي عقد في نادي المدينة الأدبي.
واستمع الأعضاء عبر الاتصال الهاتفي، إلى كلمة من سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود بن فالح الغربي، الذي أكد فيها على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقدم تجربة “إعلاميون” فكراً وممارسة وخدمةً لمنطقة المدينة المنورة، والمساهمة مع الجمعية الأم والفروع الأخرى على مستوى المملكة.
وحث الدكتور سعود الغربي، الأعضاء على المثابرة والصبر حتى يتحقق المأمول وتقديم ما من شأنه خدمة الوطن في المجال الإعلامي، مثمناً الجهود التي بذلت من أعضاء الجمعية بالمدينة المنورة لعقد اجتماعهم الأول.
واقترح رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، عقد لقاءات قادمة عبر القاعة الافتراضية للجمعية في تطبيق (الزووم) لكي يتمكن الأعضاء من الحضور والمناقشة مع إدارة الجمعية ورؤساء الفروع القائمة حالياً في المناطق الأخرى، ما يمنح أعضاء الجمعية بالمدينة المنورة الفرصة لوضع خطط تنفيذية من خلال التحاور المباشر مع إدارة الجمعية والاستماع لتجارب الفروع الأخرى.
من جانبه، عبر عضو جمعية “إعلاميون” الدكتور نمر السحيمي عن شكره لإدارة الجمعية على الدعم المعنوي الذي يتلقاه أعضاء الجمعية في المدينة المنوره.
كما أكد أعضاء الجمعية عبد الرحيم حدادي، محمد الشريف، جمال السعدي وأميرة المغامسي، حرص جمعية “إعلاميون” على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في المجال الإعلامي على المستوى الأكاديمي والمهني وتمكين الشباب والشابات من مواكبة الإعلام الجديد، وتقديم تجربة مجتمعية تترجم المشاريع والمبادرات الإعلامية على أرض الواقع.

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري في النسخة السادسة

صحيفة عسير – أسماء الجرباء تستضيف العاصمة السعودية الرياض المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري بنسخته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com