بالشراكة مع “الجمارك” الدريس تزود الوقود في منفذ الربع الخالي

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

فازت شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات (الدريس)في منافسة (مشروع انشاء وتشغيل محطة وقود مؤقته بمنفذ الربع الخالي) في شهر سبتمبر الماضي وقد تكلل المشروع بالنجاح حيث تم انجاز المشروع في مدة قصيرة (٢١ يوما) تضمن انشاءات للبنية التحتية ليتم التوريد لحاويات وبيوت جاهزة وبدء التشغيل الفوري قبل مدة من تشغيل المنفذ بشكل فعلي خلال الايام الماضية والذي جاء خلال زيارة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لسلطنة عمان.

المحطة تقوم بخدمة المنفذ ومرتادي الطريق على اعلى المعايير الدولية وهي بنظام المحطات المدمجة او ما يسمى compact station, حيث سبق الدريس انشاء وتشغيل مثل هذه المحطات بعضها قائم لغاية الان مثل مشروع البحر الاحمر ونيوم.

الجدير بالذكر ان شركة الدريس سباقة في تنويع خدماتها وحريصة على التواجد حتى في المناطق النائية لتغطية الطلب على الوقود وخدمة المستهلكين من المواطنين والمقيمين وزوار المملكة.

شاهد أيضاً

مشاركة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين في ورشة العمل التدريبية( تقارير الاستدامة في مؤسسات رعاية كبار السن وفق المبادرة العالمية GRI)

صحيغة عسير – صالحة آل سيف بحضور وتشريف سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com