هنأ القيادة بصدورها
 
مدير عام صحة الرياض : الميزانية السعودية نماء وازدهار في ظل قيادة تهتم بالجميع على أرضها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

 

رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. حسن بن علي الشهراني ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحبِ السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – وللشعب السعودي، بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة، للعام المالي (2022م)، بانفاق 955 مليار ريال ، بفائض متوقع 90 مليارا، ما يؤكد حرص الدولة – وفّقها الله – على استكمال تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

واصفاً الميزانية بأنها نماء وازدهار في ظل قيادة تهتم بالجميع على أرضها .
ونوّه د. الشهراني بالكلمة الضافية لمقام خادم الحرمين الشريفين، وما احتوته من مضامين، حيث أكّد – أيّده الله – أن الدولة تهدف إلى الاهتمام بأمن وصحة المواطنين والمقيمين، والتنمية البشرية، واستمرار النمو والتنويع الاقتصادي، والاستدامة المالية.
وكذلك ماتضمنته كلمة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظه الله – ، من أن رحلة التحول الاقتصادي التي تتبناها حكومة المملكة مستمرة في تحقيق المنجزات والمستهدفات وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -.
كما ثمّن الدكتور الشهراني المتابعة المستمرة والدعم المتواصل من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ، وكذلك ما يقدم من دعم كبير من وزير الصحة م. فهد الجلاجل للنهوض بالخدمات الصحية والوصول إلى أعلى درجات الجودة.
واختتم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض تصريحَه، سائلاً المولى – عزّ وجل – أن يُديم الأمنَ والرخاء على المملكة، في ظِلّ قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسموِّ وليِّ عهده _حفظهما الله – .

شاهد أيضاً

أكثر من 500 وظيفة في “ملتقى العُلا التقني للتوظيف 2024” لمختلف المؤهلات

صحيفة عسير ــ العلا نظمت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة العُلا اليوم, ملتقى العُلا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com