جوائز قيمة بانتظار الفائزين
 
غداً .. انطلاق فعاليات ماراثون حركية الأول بمشاركة ١٥٠ من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية

صحيفة عسير – نورة دحيّم :

تنطلق يوم غد السبت فعاليات ماراثون حركية الرياضي الأول الذي تنظمه جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية ” بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة 2021، بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، وبمشاركة نحو 150 من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية ،
وبالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة للمارثون .

ويهدف المارثون إلى إبراز مهارات وقدرات الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، وإحياء يومهم العالمي ، وإشراكهم في فعاليات رياضية لدمجهم في المجتمع ، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم وبث روح الحماس والتنافس لديهم .

حيث بدأت الاستعدادات مبكراً للماراثون من خلال تشكيل لجان للاستقبال والضيافة ولجنة فنية وأخرى للتطوع، ولجنة للجائزة. وسوف يقطع المتسابقون مسافة 2000 متر .

وفي ختام الماراثون سوف يتم توزيع جوائز قيمة للمشاركين ، حيث سيحصل الفائز الأول على جوال آيفون ، والثاني على مبلغ مالي قدره 3000 ريال ، فيما سيحصل الفائز الثالث على مبلغ 2000 ريال ، والرابع 1500 ريال ، وسوف يحصل الفائز الخامس على مبلغ 1000 ريال ، كما ستقدم هدايا للمشاركين ، ودروع للجهات الداعمة لماراثون حركية الأول .

جدير بالذكر أن حركية تسعى لإشراك الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية في مختلف المناسبات العامة والوطنية بهدف دمجهم بالمجتمع . وتوفير الرعاية الشاملة لهم ، من خلال مساهمتها في تقديم حزمة من البرامج الاجتماعية والثقافية والتأهيلية وبرامج المساعدة على الإنجاب ، والتأهيل العلاجي، وتوفير وصيانة الكراسي المتحركة وغيرها من البرامج النوعية التي تهدف إلى تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وتحسين جودة حياتهم في مختلف المجالات .

شاهد أيضاً

الدهمشي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة استكمال خادم الحرمين الشريفين فترة النقاهة ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : رفع الأستاذ/ صالح بن خليف الدهمشي أمين عام المؤسسة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com