أمين منطقة الرياض يسلم إخاء جائزة غرفة الرياض للإبداع التسويقي

صحيفة عسير – نورة دحيّم :

سلم صاحب السمو الأمير / فيصل بن عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض نيابة عن أمير منطقة الرياض بالإنابة صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز جائزة غرفة الرياض للإبداع التسويقي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء “، وتسلم الجائزة أمين عام المؤسسة أ. صالح بن خليف الدهمشي .

جاء ذلك خلال حفل نظمته الغرفة التجارية، ممثلة في لجنتي الامتياز التجاري والتسويق ولجنة الإعلام الرقمي ، في مقر الغرفة بالرياض .

وتعني الجائزة بأفضل الحملات التسويقية لليوم الوطني السعودي 91 ، وتهدف إلى تحفيز الأفكار الخلاقة من خلال التنافس لابتكار أفضل فكرة تسويقية ودعمها، وتنميتها لرفع مساهمتها في الناتج المحلي . حيث حصلت الحملة التسويقية للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء الخاصة باليوم الوطني السعودي 91 على أعلى تصويت من قبل لجنة تحكيم الجائزة في غرفة الرياض .

من جانبه أعرب الدهمشي عن شكره وتقديره لسمو أمين منطقة الرياض على رعايته الكريمة لحفل تسليم إخاء جائزة غرفة الرياض للإبداع التسويقي ، واهتمامه بتطوير العمل الخيري ، وتشجيعه للابتكارات والإبداع في القطاع غير الربحي بكافة مجالاته . كما قدم شكره لغرفة الرياض لتحفيزها المنطمات والجمعيات الخيرية على تقديم أفضل الابتكارات التسويقية بمناسبة اليوم الوطني 91 للمملكة .

موضحاً أن الجائزة تعزز الدور الوطني للقطاع غير الربحي ، والتنافس لتقديم أفضل الأعمال ، وترفع من مساهمة القطاع للقيام بواجبه تجاه الوطن العزيز .

مشيراً أن حصول إخاء على الجائزة جاء نتيجة حرصها على تطبيق أعلى معايير الجودة في كل مشاريعها وبرامجها ، لتحسين الأداء، ورفع الإنتاجية ، والمساهمة بتحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية 2030 التي دعت إلى تطوير العمل الخيري والارتقاء به ، وازدهاره والنهوض بالقطاع غير الربحي ، حيث شهد نقلات تنموية متسارعة في كافة مجالاته ، تواكب الطموح وترتقي إلى التطلعات المأمولة .

شاهد أيضاً

الدهمشي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة استكمال خادم الحرمين الشريفين فترة النقاهة ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : رفع الأستاذ/ صالح بن خليف الدهمشي أمين عام المؤسسة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com