بحضور سالم بن ركاض والسفير العماني لدى روسيا
 
فريق شكراً لعطائك يكرم 35 من الامهات بالتعاون مع “الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين”

صحيفة عسير – صالحة آل سيف:

 

نظم فريق “شكرا لعطائك” التطوعي” وبالتعاون مع جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين ونادي المدام الثقافي الرياضي وفريق غاية التطوعي
مؤخرا مبادرة “برضاهم تحلو الحياة” التي استهدفت تكريم الأمهات والجدات من عضوات الجمعية، إزاء حرصهن التام على وجودهن المجتمعي الإيجابي، إلى جانب مشاركتهن في شتى الفعاليات لنقل خبراتهن للجيل الحديث. وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الرئيس الفخري للفريق، وعبدالله الحوسني السفير العماني لدى روسيا، وأسماء بنت مانع العتيبة عضو فخري في الفريق، والدكتور عبدالله الشيباني رئيس وثيقة الولاء والانتماء، ومريم السلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، ومحمد حمد الكتبي عضو مجلس إدارة مؤسسة العجماني الخيرية، وحضور عدد من الضيوف والمتطوعين.
وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق “شكرا لعطائك” التطوعي : “تؤكد قيادتنا الرشيدة دائما أن كبار المواطنين هم كبار في الخبرة وكبار في العطاء، وجودة حياتهم واجب إنساني ووطني، فلا يمكن تحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي إلا بضمان الحياة الكريمة لهم. “. مشيدا بجهود فريق “شكرا لعطائك” التطوعي على إطلاق هذه المبادرة التي تحث أيضا أفراد المجتمع على التواصل مع كبار المواطنين فهم عنصر اجتماعي فعّال أعطى الكثير لهذا الوطن، ومن الواجب ردُّ الجميل لهم من خلال إحاطتهم باهتمام يليق بما قدموا من عطاء كبير.
وأوضح عبدالله الحوسني، السفير العماني لدى روسيا بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تبذل جهودا حثيثة في تمكين وتفعيل جوانب حياة كبار المواطنين في المجتمع، لتوفير الرفاه والحياة الكريمة والآمنة لهم، كما يساهم دمجهم في الحياة الاجتماعية في تعزيز قدراتهم أمام مختلف التحديات.
بدورها قالت مريم السلمان، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين : “سعدنا حقا بتنظيم هذه المبادرة مع فريق شكرا لعطائك التطوعي والتي تستهدف الأمهات من فئة كبار المواطنات، وذلك تقديرا لجهودهن وعطائهن في بناء المجتمع، وسعيا لتحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي، وتوطيد الأواصر الأسرية والعلاقات المتميزة بين مختلف فئات المجتمع”.
وأشادت أسماء بنت مانع العتيبة، العضو الفخري لفريق شكرا لعطائك بإطلاق هذه المبادرة التي من شأنها أن تسهم في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع من أجل استمرار دمج فئة كبار المواطنين في المجتمع،. وأضافت :” كما إن تكريم هذه الفئة العزيزة على قلوبنا جميعا هو نهج وتقليد راسخ، وقيمة من قيم المجتمع الإماراتي الأصيلة. الأمر الذي يؤكد في الوقت ذاته ضرورة تقدير مكانتهم في المجتمع، فهم كبار في الخبرة وكبار في العطاء، ولا يمكن تحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي إلا بضمان الحياة الكريمة لهم”.
كما أكد الدكتور عبدالله الشيباني رئيس وثيقة الولاء والانتماء على أنه في دولة الإمارات يحظى كبار المواطنين باهتمام وتكريم وتقدير لهم، وانطلاقا من كونهم كبارا في القدر والقيمة، وعرفانا بما قدموه من عطاء وإخلاص في مسيرة بناء الوطن وإعلاء رايته، وما قاموا به من دور لا يمكن إغفاله.
فيما لفت سيف الرحمن أمير رئيس فريق “شكرا لعطائك” التطوعي إلى الفريق لا يتردد مطلقا في تبني المبادرات التي تخدم هذه الفئة العزيزة وتأكيد دورهم المحوري في مسيرة التنمية المستدامة للدولة بما يعمق قيم التكافل والتآزر والعطاء، مشيدا بالدور المهم والمؤثر لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية
وثيقة الولاء والإنتماء في تحقيق الأهداف المنشودة من الفعالية بالنجاح الذي حققته والتفاعل الجيد من القطاعات المختلفة.

شاهد أيضاً

شكراً لعطائك التطوعي: فخورون بقيادة قائد مئوية النماء والازدهار

صحيفة عسير  – صالحة آل سيف قال مسؤولو فريق شكراً لعطائك التطوعي، إن دولة الإمارات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com