احتواء تقيم حفلها السنوي الختامي لأنشطتها لعام 2021 م

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

في حفل بهيج أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام حفل ختامي لانشطتها للمستفيدين واسرهم في حفل خصص للنساء وذلك في قاعة اجوان للاحتفالات بحي الياسمين بمدينة الرياض وذلك مساء أمس الثلاثاء ٢٠٢١/١٢/٢١م.

حيث شرف الحفل صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل ال سعود رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من المدعوات و الأسر المستفيدة ..

حيث ‏احتفت ‎احتواء بمستفيداتها في هذا الحفل الترفيهي لأنشطة العام 2021 واستهدف الحفل عدد من نزيلات مجمع إرادة والمستفيدات الأخريات.

وكان الهدف من إقامة هذا الحفل كما أشارت المدير التنفيذي للجمعية د. منال صوان هو الترفية وتعزيز العلاقة بين المستفيدات وفريق عمل الجمعية لتحقيق مزيداً من التعاون في البرامج القادمة والتحفيز للإندماج في المجتمع.

من جانب اخر ‏ابتهجن المستفيدات بمشاركة ومسامرة سمو الأميرة سميرة الفيصل رئيس مجلس الإدارة وعدد من عضوات المجلس وفريق العمل النسائي بالجمعية بقيادة سعادة المدير التنفيذي د.منال صوان

حيث أقيم ايضاً ضمن فقرات الحفل إجراء مسابقة ترفيهية للمستفيدين واسرهم و تم توزيع العديد من الهدايا على الفائزين.

الجدير بالذكر ان لجمعية احتواء نشاط مجتمعي توعوي حول مرضى الفصام وتقيم العديد من المبادرات والفعاليات التوعوية والتي تسهم في نشر ماتقوم به الجمعية من أدوار هامة تجاه هذه الفئة واسرهم بجهود رئيسة مجلس الإدارة وجميع اعضاء المجلس وأعضاء إدارة الجمعية من متخصصين واخصائيين .

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تُحدد 23 مايو للكشف عن أسماء المؤهلين للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح

صحيفة عسير ــ واس كشفت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن موعد إعلان أسماء المؤهلين للدخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com