منسوبو مكتب تعليم وسط أبها يُكَرّمون “الأسمري ” بعد صدور قرار تعيينه مديرآ لتعليم محافظة شرورة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

كرّم منسوبو مكتب التعليم بوسط ابها زميلهم الدكتور. فايز بن علي آل صالح الأسمري بعد انتهاء فترة عمله مديراً لمكتب التعليم بوسط ابها وصدور قرار تعيينه مديرآ لتعليم محافظة شرورة ،كان ذلك بحضور مدير عام التعليم في منطقة عسير الدكتور “أحمد خضران العمري وعدد من مدراء الإدارة ” .
بدأ الحفل الذي قدّمه الأستاذ. علي عبدالمعين بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القي النشيد الوطني ، تلاه كلمة لمدير مكتب التعليم بوسط ابها الأستاذ. عبدالله مشرف القبيسي رحب فيها بجميع الحضور وبسعادة المدير العام للتعليم وضيوفه الكرام ثم تحدّث عن المحتفى به ومآثره وماقدم من جهود تذكر فتشكر خلال إدارته للمكتب معبراً عن شكره ومثمّناً تفانيه وإخلاصه في عمله؛ داعياً الله له بالتوفيق.

واستمع الجميع إلى كلمة من مدير عام التعليم في منطقة عسير الدكتور. أحمد خضران العمري عبّر فيها عن شكره وامتنانه لله عز وجل ثم لمنسوبي مكتب التعليم بوسط أبها على جهودهم في تنظيم هذا الحفل الذي يليق بالمحتفى به مثمنًا له جهوده طيلة فترة عمله في المكتب راجيآ له دوام التوفيق في قادم الأيام.
ثم ترجل المحتفى به كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لزملائه بالمكتب على الحفاوة والتكريم وعلى جهودهم معه إبان فتره عمله بالمكتب موضحآ انهم شركاء النجاح لما وصل له المكتب من إنجازات متوالية وثمن كذلك لمدير عام التعليم ومدراء الإدارة تشريفهم الحفل .
وفي ختام الحفل، قدّم للمحتفى دروعاً تذكارياً، وهدايا متنوعة ، وتوالت بعدها الإهداءات من مدراء الإدارة والمكاتب ومنسوبي المكتب وذلك وفاءً وعرفاناً لمن يستحق الوفاء، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور، والتُقطت الصور التذكارية، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

مرشحان من جمعية الكشافة السعودية يُكَرِمْهما الغانـم رئيس مجلس الأمة الكويتي

صحيفةُ عسير – ظافر سعدان إن التكريم تشريف واحترام  ويمثل لمسة وفاء للأفعال والأخلاق الكريمة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com