صحة الرياض” تستعرض تجارب الملهمين والمبتكرين في مسرح الإبداع 2021

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 

برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني أقامت “صحة الرياض” اليوم الاثنين فعاليات “مسرح الإبداع” .
وذلك بمشاركة عدد من الملهمين والمبتكرين وأصحاب قصص النجاح من منسوبي “صحة الرياض”، في فعاليات ملتقى “مسرح الإبداع” الذي نظمه مكتب الإبداع ويهدف الملتقى إلى تعزيز ثقافة الإبداع ودعم المبدعين عَبْرَ إبراز تجاربهم الناجحة.
وتسعى “صحة الرياض” من خلال هذا البرنامج إلى صناعة قادة مبدعين وملهمين لزملائهم، والاستفادة من البرامج التي يقدمها مكتب الإبداع بصحة الرياض، حيث نالت الأفضلية والتميز والحصول على جوائز على مستوى وزارة الصحة، وذلك بدعم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، ورعاية واهتمام معالي وزير الصحة، الذي أوجد بيئة ابداعية محفزة لمنسوبي الصحة من خلال إيجاد مكاتب للإبداع بالمناطق.
يذكر أن مسرح الإبداع هو عبارة عن ملتقى دوري ، ويقوم باستقطاب ملهمين ومبدعين لتنمية الإبداع في شتى المجالات، ويهدف إلى تنمية وتشجيع مهارات الإبداع لدى الموظفين من خلال استقطاب مبدعين وملهمين وأصحاب قصص النجاح، لتعزيز ثقافة الإبداع ، ويعمل الملتقى يعمل على استقطاب الملهمين والمبدعين في شتى المجالات وعرض قصص نجاحهم لتعزيز ثقافة الإبداع التي تساهم في تطوير العمل.

شاهد أيضاً

للمرة الأولى في المستشفى لطفلين في شهرهما الأول
 
نجاح أول عمليتين في الرأس باستخدام المناظير في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام

صحيفة عسير – نورة القرني :  نجح الأطباء في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام ( أحد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com