كلمات مضية وتهاني من القلب في عرس اللغة العربية والاحتفال بفائزات جمعية كيان ” 2-2″

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

في ليلة شتوية باردة احتضنت قاعة الأميرة لطيفة بمؤسسة العنود الخيرية عرس اللغة العربية وإعلان أسماء الفائزين من أبناء جمعية كيان للأيتام بمسابقة الخط العربي التي أطلقتها جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بالتعاون مع قسم اللغة العربية بجامعة الأميرة نورة حيث تقدم للمسابقة خمسة عشرة متسابق ومتسابقة فاز منهم ثلاثة بجدارة في المراكز الثلاثة الأولى وهم” ضي يحيى العبد الله ، لطيفة محمد أحمد عبد الله ، رغد عبد العزيز” وتم تكريمهم بهدايا ومبالغ مالية .
وفي هذا العرس الجميل هنأت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي أبناء الجمعية وحثتهم على التميز وتمنت لهم التوفيق والفلاح وقالت: يأتي احتفاء جمعية كيان بيوم اللغة العربية العالمي الذي يوافق ١٨ ديسمبر بالمشاركة مع قسم اللغة العربية بجامعة الأميرة نوره، في إطار ما تهدف إليه الجمعية من تنمية قدرات مستفيديها وتمكينهم من لغتهم العربية وتعميق انتمائهم لها واكتشاف مواهبهم اللغوية في الإلقاء والإنشاء والخط مما يحقق لهم التمكين اللغوي حيث سيتم عقد العديد من البرامج التطويرية لهم في هذا المجال بمساهمة الكلية ونقدر لقسم اللغة العربية ممثلا بالدكتورة منال المحيميد وفريقهم التطوعي هذه المبادرة القيمة والتي نتطلع إلى نتائجها المثمرة بإذن الله قريبا .
كما قالت الدكتورة منال المحيميد رئيسة قسم اللغة العربية بجامعة الأميرة نورة، إيمانا بأهمية الشراكة المجتمعية يتقدم قسم اللغة العربية بمبادرة” عربية” لأبناء جمعية كيان وتفعيل اليوم العالمي للغة العربية وتقديم برنامج لتطوير الكتابة والقراءة والخطابة لهم ونسأل الله التوفيق للجميع .
وقالت الدكتورة وفاء الصالح عضو مجلس الإدارة : يعجز القلم والحروف عن التعبير في هذه الأمسية الرائعة بالاحتفال باللغة العربية الخالدة ونحن نسمع الكلمات والعبارات التي يشارك بها أبناءنا من جمعية كيان ، بارك الله جهود كل من شارك في هذه الأمسية ونخص بالشكر قسم اللغة العربية بجامعة الأميرة نورة ونسأل الله التوفيق والسداد .
وأعربت الأستاذة منى الغامدي عضو مجلس الإدارة عن سعادتها بقولها: نحن أسرة جمعية كيان للأيتام نفتخر بكل الشراكات وبكل المساهمات مع مؤسساتنا المجتمعية لتقديم كل المهارات والإنجازات لأبنائنا أبناء الجمعية ونشكر مؤسسة العنود الخيرية وجامعة الأميرة نورة لإتاحة الفرصة لإبراز كل المواهب لأبنائنا ومشاركتنا النجاح .
كذلك أشادت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي لجمعية كيان بمشاركة أبناء الجمعية بهذه المسابقة العظيمة كعظمة لغتنا العربية وهنأت الفائزات وتمنت لهم كل التوفيق والفلاح كما شكرت جامعة الأميرة نورة ممثلة بقسم اللغة العربية على جهودهم العظيمة لتمكين أبنائنا من لغتهم لغة الفرآن الكريم وقالت: إنني أشعر بالفخر والاعتزاز بالمشاركين والفائزين وبموظفات جمعية كيان وما يقدمونه من جهود طيبة لتحقيق أهدافها ورسالتها الإنسانية العظيمة. والشكر لمؤسسة العنود الخيرية التي احتضنت هذه المناسبة بحب.
هذا وقالت الطالبات المشاركات من قسم اللغة العربية بجامعة الأميرة نورة ” شوق الحمدان ، وخلود الغامدي ، ولمى الماضي وخديجة الأسمري نحن سعيدات جدا بمشاركتنا فرحة وفوز أبناء كيان وشعرنا بفرحتهم ونتمنى لهم كل التوفيق والسعادة.
كما أعربت الأمهات البديلات ” أم ضي وأم لطيفة، وأم رغد” عن سعادتهن بفوز بناتهن بمسابقة الخط العربي وشكرن جمعية كيان ومنسوبيها على كل ما تقدمه للأبناء من مبادرات وبرامج هادفة لدعمهم وتمكينهم في كل المجالات .

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com