جامعة الملك خالد تنظم ورشة لتطوير بيئتها الاستثمارية بمشاركة نخبة من المختصين

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار بوكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي، صباح غد الثلاثاء، ورشة “تطوير بيئة الاستثمار وتنمية الإيرادات بجامعة الملك خالد”، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والمهتمين بمجالات الاقتصاد والاستثمار العام والتعليمي، لمدة يومين بفندق قصر أبها.

وتهدف الورشة إلى عرض التجارب الدولية الناجحة في مجال الاستثمار التعليمي، واستعراض وتحليل السياسات واللوائح المنظمة لبيئة الاستثمار وتنمية الإيرادات بالجامعات السعودية.

فيما أوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي حرص الجامعة على موضوع الاستثمار كمستهدف مهم للعديد من المؤسسات الحكومية التي تعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030، لافتًا إلى أن الاستثمار يعد من أهم عناصر تنويع مصادر الدخل واستدامتها، مؤكدًا أن الاعتناء بتطوير الاستثمار له آثار اقتصادية مباشرة لبلوغ الجامعة مصافّ الجامعات المتقدمة عالميًّا.

كما تسعى الجامعة من خلال إقامة هذه الورشة إلى بحث سُبل الاستثمار في الجامعة بما يسهم في زيادة الإيرادات من خلال تطوير واستثمار المواقع التابعة للجامعة، وبحث ومناقشة الفرص الاستثمارية المبتكرة، إضافة إلى استقطاب فرص استثمارية واعدة، والعمل مع كافة الأذرع الاستثمارية في الجامعة وخارجها.

 

شاهد أيضاً

تعليم عسير يجري مقابلات لأكثر من 460 مرشحة لشغل الوضائف التعليمية

صحيفة عسير _ أبها حددت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير غدا ، موعداً لإجراء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com