أمانة عسير تعالج أكثر من 23 ألف بلاغ عن التشوهات البصرية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تواصل أمانة عسير، التفاعل مع البلاغات الواردة والمتعلقة بمعالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري، التي تلقتها عبر مركز الاتصال الموحد 940، وعبر تطبيق بلدي، وتأتي هذه الجهود الميدانية ضمن حملة «صور و أرسل»، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتمكين أفراد المجتمع من المشاركة، والإسهام في تحسين المشهد الحضري والقضاء على التشوهات البصرية، لرفع مستوى جودة الحياة وتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030، بما يعزز الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضحت الأمانة أنها تمت معالجة ما يزيد على 23,113 بلاغ خلال الثلاثة أشهر الماضية، حيث تعمل الفرق الميدانية على مدار اليوم لمعالجة البلاغات بشكل فوري، ما يعزز السلوك الحضاري، والوعي بأهمية المحافظة على المرافق العامة وسلامة البيئة. وشملت البلاغات الواردة ملاحظات على النظافة، وحواجز الحفريات، والمخلفات الصلبة، وصيانة أعمدة الإنارة، وحفر الشوارع. وأشارت الأمانة إلى أنه يمكن تقديم بلاغ من خلال التصوير والإرسال مباشرة عبر تطبيق بلدي في أٌقل من 30 ثانية عبر الرابط bit.ly/38YI5nS، وتأتي هذه الخدمة بهدف تسريع عملية الإبلاغ، والمعالجة بخطوات سهلة، ما يجعل المواطن والمقيم شريكاً أساسياً في القضاء على الأشكال المختلفة للتشوّه البصري.

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com