فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير يفعّل المصلى المتنقل بالواجهة البحرية بالحريضة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

فعل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير المصلى المتنقل بالواجهة البحرية بالحريضة بمنطقة عسير، خدمةً لأفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين لتمكينهم من إقامة فريضة الصلاة جماعة في وقتها، مع تطبيق الإجراءات الصحية والاحترازات الصحية كالتباعد ولبس الكمام.

كما تم تفعيل اللوحات التوعوية على الواجهة البحرية لحملة (مكارم الأخلاق) التي دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبر الرحمن بن عبد الله السند -حفظه الله- والتي تعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية ودورها في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك الإسلامي في المجتمع بكافة شرائحه.

من جهة أخرى ، زار سعادة رئيس مركز الحريضة الأستاذ عبدالله بن محمد السرحاني المصلى المتنقل وشاهد محتوى حملة (مكارم الأخلاق) التي تم تفعيلها على الواجهة البحرية ، حيث التقى رئيس مركز هيئة الحريضة الشيخ حسن بن هادي الهلالي وفريق المصلى المتنقل .

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري أن هذه المناشط تأتي ضمن خطط فرع المنطقة الميدانية والتوعوية خلال موسم الشتاء لهذا العام 1443 هـ والتي تحظى بمتابعة ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند حفظه الله.

شاهد أيضاً

أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة

صحيفة عسير- ابتسام الغامدي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com