محافظ بيشة يرعى مبادرة فريق متعففون التطوعي ” كسوة الشتاء ” الأربعاء المقبل

 

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر : 

 

يرعى محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق مساء يوم الأربعاء القادم الموافق ١٤٤٣/٦/١٦هـ ، في تمام الساعة السادسة والربع مساء ، انطلاق مبادرة ” كسوة الستاء ” الذي ينظمها فريق متعففون التطوعي ، تحت مظلة جمعية البر الخيرية بمحافظة بيشة .

وتحدثت قائدة فريق متعففون التطوعي الاستاذة روابي القحطاني لـ” عسير ” قائلة : بداية اتقدم بالشكر والتقدير باسمي ونيابة عن جميع عضوات الفريق إلى عراب ومؤسس فريق متعففون صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير – حفظة الله – ، فهو منبع العطاء والتميز ، وهو ملهمنا في النجاحات ، كما شكرت القحطاني محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد الطلوق على موافقته لرعاية هذه المبادرة .

وأضافت القحطاني : ليس غريب على محافظ بيشة المكلف دعمة لجميع المبادرات التطوعية التي تخدم أفراد المجتمع ، كما أنه الداعم الأول لفريق متعففون في جميع فعالياته ومبادراته ، وكذلك شكرت جميع الدوائر الحكومية الداعمة للمبادرة وهي بلديه محافظة بيشة ، ومركز التنمية الإجتماعية ، وأيضاً صحة بيشة ، وشعبة الأمن الوقائي ، وكذلك جميع شركاء النجاح في القطاع الخاص .

واختتمت القحطاني حديثها بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية الداعم الإعلامي للفريق منذ تأسيسه ، وهذا غير مستغرب من الصحيفة المميزة في محافظة بيشة .

شاهد أيضاً

مستشفى ظهران الجنوب يُفعّل “اليوم العالمي للتمريض”

صحيفة عسير – سالم عروي : فعّل مستشفى ظهران الجنوب “اليوم العالمي للتمريض”، حيث تم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com