بالصور .. كليتي العلوم والآداب والمجتمع بمحايل عسير تكرم طلابها المتفوقين

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 تحت رعاية سعادة المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور محمد آل مزهر , وبحضور سعادة عميد كليتي العلوم والآداب والمجتمع الدكتور محمد القرني , ووكيل القبول والتسجيل الدكتور إبراهيم آل قايد , ووكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع الجامعة في تهامة الدكتور حمزة بن فايع آل فتحي ، أقامت الأنشطة الطلابية حفلاً تكريمياً لطلابها المتفوقين والمتميزين مساء البارحة.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الطلاب ثم القى المشرف على فرع تهامة الدكتور محمد آل مزهر كلمة شكر من خلالها الطلاب المتميزين وأشار إلى أن إقامة مثل هذا الحفل هو تكريم لجميع الطلاب , وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء ثم ألقى عميد كليتي العلوم والآداب الدكتور محمد القرني كلمة تحدث فيها عن دلالات هذا التكريم وأنه مؤشر إيجابي وتحفيز للطالب على تقديم الأفضل كما أنه تكريم لجميع الطلاب , وليس للمتفوقين فقط كما أثنى على جهود الأنشطة الطلابية الذي نظم هذه المناسبة وهنأ الطلاب المكرمين .

وألقى وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع الجامعة في تهامة الدكتور حمزة بن فايع الفتحي قصيدة شعرية بعنوان ( وسام التفوق ) حوت الجد وعلو الهمة. وبعد ذلك قام المشرف على فرع جامعة الملك خالد بتهامة بتوزيع شهادات التقدير والمكافآت للمتفوقين والمشاركين في الأنشطة المختلفة بالكلية من الطلاب.

وبمناسبة هذا الحفل تتقدم أسرة الأنشطة الطلابية بأجمل التباريك والتهاني لأبنائها الطلاب على هذا الجهد المتميز وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح .

imageimageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com