لمواجهة تدني درجات الحرارة التي تمر بها بالمنطقة حاليا..
 
أمير تبوك يوجه المحافظين ورؤساء المراكز بتفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتقديم المساعدة اللازمة والفورية لمن يحتاجها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

نظراً لما تشهده المنطقة من تدني لدرجات الحرارة والتي تمر بها خلال هذه الأيام. وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، محافظي المنطقة ورؤساء المراكز بضرورة تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم والإبلاغ بشكل فوري عن أي مواطن أو مواطنة بحاجة إلى المساعدة،.
وأكد سموه على متابعة أحوال المواطنين والرفع بشكل عاجل بأي طارئ يمس المواطنين، وتقديم المساعدة اللازمة والفورية لمن يحتاجها منهم.
وأكد سمو أمير منطقة تبوك على اللجان القائمة على توزيع معونة الشتاء في القرى والهجر والبادية والمحافظات التابعة لمنطقة تبوك والتي وجه بها سموه في وقت سابق وعلى نفقته الخاصة بمواصلة أعمالها والتنسيق مع رؤساء المراكز والمحافظين. وتشتمل المعونات الشتوية على شاحنات محملة بالأرزاق والألبسة الشتوية واللحف والأغطية ووسائل التدفئة، وذلك لإيصالها للمستحقين في أسرع وقت ممكن، ليتمكنوا من الاستفادة منها وذلك حرصاً من أمير منطقة تبوك على تلمس حاجات أبناء المنطقة بمختلف فئاتهم.

شاهد أيضاً

” تحفيظ الشرقية” : أكثر من 48 ألف طالب وطالبة و 1000 حلقة

صحيفة عسير _ سعاد الغامدي أطلقت جمعية تحفيظ الشرقية مرحلتها الأخيرة في العشر الأواخر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com