اكتفاء لتمكين الأسر توقع اتفاقية تعاون مع فرع الموارد البشرية بمنطقة الرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ضمن خططها الاستراتيجية في الشراكات المجتمعية للعام الحالي 2022م، وقعت جمعية اكتفاء لتمكين الأسر مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مذكرة تعاون، بهدف تدريب وتأهيل وتمكين الفئات المستفيدة التابعة للفرع.
وقع الاتفاقية من جانب فرع الوزارة بالرياض المدير العام للفرع د. محمد بن عبدالله الحربي ومن جانب جمعية اكتفاء مديرها التنفيذي عبدالعزيز الجعوان، بحضور مسؤولة الشراكات بالجمعية نورة بنت محمد العقلا ومسؤولة الاتصال المؤسسي شوق الزامل، وتنص أبرز بنود الاتفاقية على منح الفئات المستهدفة الأولوية في الفرص الوظيفية والدبلومات التي تطرحها جمعية اكتفاء.

وأشار الدكتور الحربي إلى أن فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يحرص في جميع الاتفاقيات التي يعقدها مع الجهات ذات العلاقة على أن تشمل بنود الاتفاقية غالبية الفئات المستفيدة من خدمات الوزارة في جميع المجالات وحسب الإمكانات المتاحة.
من جانبه، ثمن أ. عبدالعزيز الجعوان دور فرع الموارد البشرية بالمنطقة وما يقدمه من شراكات مجتمعية مع الجمعيات الأهلية ودعم ومساندة لها، مؤكدا الدور الريادي الذي تقوم به جمعية اكتفاء في تمكين ودعم الأسر المستفيدة بالبرامج التدريبية والدورات المنتهية بالتوظيف. موضحا أن جميع برامج الجمعية ضمن رؤية المملكة 2030، لتنمية الكادر البشري في الأسر المحتاجة لتحقق لنفسها الاكتفاء.

شاهد أيضاً

أكثر من 500 وظيفة في “ملتقى العُلا التقني للتوظيف 2024” لمختلف المؤهلات

صحيفة عسير ــ العلا نظمت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة العُلا اليوم, ملتقى العُلا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com