“خيرية صعوبات التعلم” تشارك في معرض الحمراء الاستهلاكي

صحيفة عسير – ابراهيم ال ملفي

شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بالرياض في معرض الحمراء الاستهلاكي لمدة خمسة وأربعين يومًا؛ من أجل التعريف بأعمال الجمعية ونشاطاتها، وتوضيح مدى قدرة إرادة ذوي صعوبات التعلم؛ ليكونوا عناصر فعالة في خدمة مجتمعهم الغالي، في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان بالجهود التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والقطاعات الخاصة في دعم الجهات الخيرية وتوفير التسهيلات اللازمة لبرامج وأنشطة الجمعية بشكل متكامل ومتجانس وفعال، والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على المجتمع السعودي والمقيمين على أرض الحرمين الشريفين، وعلى العروبة والإسلام في ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة يرعاها الله تعالى.

وقال “آل عثمان”
إن أسمى البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية ما كان منطلقًا من احتياجات ذوي صعوبات التعلم وأسرهم، والمختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، لتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم ورغباتهم من أجل إسعادهم، وتعد هذه المشاركة مرتكزًا رئيسًا وضابطًا لأي توجيه، أو برنامج يخدم الصالح العام، ويعزز العمل الخيري والإنساني. وإدراكا لهذه الحقيقة، وتجسيدًا لها على أرض الواقع؛ تحرص جمعيتكم على كل مايفيد ويخدم أفراد المستفيدين؛ لتحقيق مبتغاهم بدعم ومؤازرة أهل الخير والعطاء -بإذن الله تعالى.

واختتم “آل عثمان”
بتقديم خالص شكره وتقديره لصاحب المعرض وكل المنظمين، وكل من حضر وساهم في نجاح مشروعات وبرامج وأنشطة متنوِّعة ومهمة تقدمها الجمعية، وسوف يكون هناك مشاركات أخرى -بإذن الله تعالى، وعلى دروب الخير والعطاء نلتقي بكم جميعا.

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com