برعاية سالم بن ركاض
 
(من خيرات بلادي) تجود بعطائها على 500 مستفيد

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

حققت النسخة الثانية لمبادرة من خيرات بلادي التي نظمها فريق  ” شكراً لعطائك التطوعي برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، بالتعاون مع نادي المدام الرياضي الثقافي، نجاحا كبيرا بتفاعل لافت من الفعاليات المجتمعية, إذ بلغ عدد المستفيدين 400 أسرة و 100 عامل .
وشارك في  المبادرة التي اقيمت في نادي المدام الثقافي الرياضي ملّاك وأصحاب المزارع  وطلبة المدارس ممن لديهم الإستعداد للمساهمة، حيث تهدف  المبادرة التي قدمت فكرتها المتطوعة هانم شعبان سالم إلي تعزيز دور أفراد المجتمع وخاصة المزارعين والمهتمين بالزراعة في مجال الأعمال التطوعية  وتأكيد مبدأ التكافل الإجتماعي  .
ووصف الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري،  المبادرة بأنها تعبر عن الواقع الإنساني المرتبط بالتكافل والتراحم بين أفراد المجتمع انطلاقاً من القيم النبيلة والمبادئ الراسخة التي تجسد السمات الرائعة للشخصية الإماراتية انطلاقاً من الرؤية الملهمة نحو الدور التكافلي بين افراد المجتمع.
وأوضح أن الدور الذي إضطلع بها فريق ” شكراً لعطائك التطوعي ” وجميع الشركاء يعكس الفكرة الطموحة التي تهدف لغرس قيم العطاء والتكافل في المجتمع بما يحقق الأهداف المنشودة.
وثمن  الشيخ الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الجهود التي بذلت من القائمين على الأمر في لتنفيذ المبادرة، موضحاً أن مثل هذه المبادرات لها نتائج جيدة للغاية ومن شأنها أن تؤدي إلى الأهداف الإيجابية التي ترسخ المحبة في المجتمع.
بدورة قال سيف الرحمن أمير، رئيس فريق شكرا لعطائك، أن المبادرة تعزز التراحم في المجتمع بهدف تحفيز أفراده على التجاوب مع مثل هذه المبادرات ونشر ثقافة العمل التطوعي و التكافل الإجتماعي بمشاركة ملاك المشاريع الزراعية والمزارعين وفئات المجتمع الأخرى .
من جهته أشار المهندس شهاب الحوسني، نائب رئيس فريق شكرا لعطائك التطوعي إلى التفاعل الإيجابي الذي كان حاضراً في جميع  المراحل التي شهدت تنفيذ برنامج المبادرة  لما تحمله من قيم كالتراحم والتعاضد مع فئات المجتمع خاصة شريحة العمال تقديراً للدور الذي يقومون به في جميع المرافق.
وأشاد الحوسني بشركاء النجاح وهم وزارة التغير المناخي والبيئة،  نادي المدام الثقافي الرياضي، جمعية الشارقة الخيرية فرع المدام، منار الإيمان الخيرية،  شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، فريق غاية التطوعي،  مزرعة الفنان، مزرعة العمار،
مزرعة انتاج مزارعنا للخضروات والفواكه، مزرعة فيجي بوكس و R Farm .

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com