وفد من أعضاء مجلس الشورى يزور جامعة الحدود الشمالية

صحيفة عسير ــ عبير الشمري

قام ‏وفد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الأستاذ محمد الحميضي بزيارة مقر جامعة الحدود الشمالية وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد حالياً لمنطقة الحدود الشمالية ، وكان في استقبالهم معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الاستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري ، ووكلاء الجامعة وعددٌ من عمداء الكليات والعمادات المساندة.

‏استمع الوفد إلى نبذةٍ من رئيس الجامعة عن تأسيسها وتاريخها، وبرامجها الأكاديمية القائمة على بناء الكفاءات، والبحث، والابتكار، وتقديم خدماتها على مستوى المنطقة والمملكة ، والوصول بالجامعة إلى الشمولية بما يخدم الأهداف المحلية للمنطقة.

‏استعرض مسؤولو الجامعة الخطة الاستراتيجية 2020 – 2025 للجامعة المشتملة على استراتيجية التعدين ومساهمته في الناتج الإجمالي ورفع العوائد المالية للقطاع وتوليد وظائف جديدة، والممارسات التعليمية عالية التأثير وتجربتها على نطاقٍ واسعٍ ، وأهدافها المؤدية إلى تحقيق التعلم العميق.

‏طرح أعضاء مجلس الشورى عدداً من الاستفسارات والتساؤلات حيث أجاب مسؤولو الجامعة مع طرح الحلول المناسبة بما يعزز جودة مخرجات الجامعات ويسهم في الارتقاء بمستوى التعليم العالي في المملكة من خلال تنمية ثقافة الجودة والتميز ونشر المعرفة وتقديم أفضل الممارسات التعليمية والاستشارات.

شاهد أيضاً

محافظة صبيا تكرم «إتحاد جمعيات جازان» لمساهمتهم في إنجاح مهرجان المانجو الـ20

صحيفة عسير _ يحيى مشافي كرم وكيل محافظ محافظة صبيا بمنطقة جازان إبراهيم عتودي، ممثل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com