مجلس جامعة الملك خالد يعقد اجتماعه السادس لـ 1443 ويوصي بإنشاء “مركز تاريخ منطقة عسير”

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

نيابةً عن معالي وزير التعليم، رأس معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم الأربعاء، الاجتماع السادس لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1443، وذلك بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، وأعضاء المجلس.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي – أمين مجلس الجامعة – الدكتور حامد بن مجدوع القرني أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

وأبان القرني أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس في اجتماعه السادس الموافقة على شروط وأعداد وآلية المفاضلة للقبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1444هـ، وتعديل مسميات بعض برامج الماجستير في قسمي “التربية الخاصة” و”تقنيات التعليم” بكلية التربية، وكذلك الموافقة على اعتماد عدد من أوجه الصرف من حساب الإيرادات البديلة.

وأضاف القرني أنه تم خلال الاجتماع الموافقة على اعتماد وتجديد عدد من اتفاقيات التعاون الداخلية، والموافقة على إنشاء مركز علمي للعناية بتاريخ منطقة عسير باسم (مركز تاريخ منطقة عسير) والرفع به إلى مجلس شؤون الجامعات لاعتماده، وكذلك الموافقة على ترقيات إلى المراتب العليا لبعض موظفي الجامعة.

 

شاهد أيضاً

بالإضافة لعمله السابق
 
مدير تعليم بيشة يكلّف ” ابن جافل ” مساعداً للشؤون المدرسية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :    أصدر مدير التعليم بمحافظة بيشة، الأستاذ سفر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com