غزال وتمساح ونسر … ضمن مضبوطات أغذية فاسدة في منتزة بخميس مشيط

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

في ظاهرة غربية لم يتوقع المراقبين الصحيين في أمانة عسير اثناء تلقيهم بلاغ عن وجود أغذية فاسدة في أحدى المخيمات على طريق المئة بمدينة خميس مشيط أن يكون من ضمن تلك الأغذية الفاسدة حيوانات نافقة ومخزنة بثلاجة اللحوم ضمن كمية كبيرة من المواد الغذائية واللحوم الفاسدة.

وفي التفاصيل: جاءت تلك الضبطية بتوجيه ومتابعة من امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي لفرقة الرقابة المسائية بالأمانة للوقوف على بلاغ يفيد عن وجود أغذية ولحوم فاسدة في إحدى مخيمات التنزه بخميس مشيط والذي يقوم بإعدادها ضمن الوجبات المقدمة على المتنزهين ومرتادي المخيم.

وفور وصول المراقبين للموقع وجدوا من ضمن تلك اللحوم الفاسدة غزال وتمساح ونسر نافقة بثلاجة اللحوم إضافة الى وجود عدد خمسة عزلان لازالت على قيد الحياة.

الى ذلك أوضحت الأمانة بأن من ضمن تلك المضبوطات التي تم مصادرتها 250 كجم من اللحوم التي ظهرت عليها علامات التلف والفساد و انتهاء الصلاحية إضافة الى افتقار الموقع للنظافة العامة وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بجانب رصد ظهور علامات الصدى و التلف على التجهيزات ، و تم اغلاق المخيم فورا .

من جهتها أوضحت امانة عسير انه تم التحفظ على جميع المضبوطات قبل اتلافها حتى حضور جهات الاختصاص للإكمال الإجراءات النظامية.

الجدير بالذكر فقد تم ضبط المخيم بمساندة من الهيئة السعودية للحياة الفطرية والقوات الخاصة للأمن البيئي والشرطة.

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com