بمناسبة صدور الأمر الملكي باعتماد يوم 22 فبراير إجازة رسمية
 
الدكتور سعود الغربي: يوم تاريخي يجب أن يخلد في إعلامنا ويحتفى به سنوياً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استبشر المواطنون بصدور الأمر الملكي الكريم، باعتماد يوم 22 فبراير من كل عام إجازة رسمية؛ للاحتفاء بتأسيس الدولة السعودية، باسم “يوم التأسيس”، وقُوبل الأمر الملكي بترحابٍ وتقديرٍ كبيرَيْن في جميع الأوساط السعودية.
من جانبه، قال الدكتور سعود بن فالح الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن هذ الحدث الوطني العظيم “يوم التأسيس”، جاء لينضم إلى حدثٍ آخر له مكانة في قلب كل مواطن “اليوم الوطني” للمملكة العربية السعودية؛ ليشكل الحدثان بُعداً تاريخياً، ومناسبة وطنية يعتز بها المواطنون ويفتخرون بذكراها.
وأضاف د. سعود: حدثان يجسّدان ذكرى تاريخية عظيمة لوطننا العظيم، فهما الأساس الذي من خلالها تشكَّلت وحدة أبناء الجزيرة العربية في تاريخها الحديث، بعد أن عانت الفرقة والشتات والخوف والجهل، حقاً إنهما مناسبتان من المناسبات الوطنية التاريخية التي تؤكّد مدى رسوخ وثبات الحكم ونظام الدولة السعودية.
وبين رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن مثل هذا اليوم المهم في تاريخ المملكة العربية السعودية، يجب أن يخلد في إعلامنا ويحتفى به على مر السنين، حيث أن الإعلام هو مرآة المجتمع
ويعكس التقدم والحضارة التي نعيشها اليوم، بفضل من الله تعالى ثم بقيادتنا الرشيدة حفظها الله، حيث تولي منبر الإعلام والعمل الإعلامي اهتمام كبير في رسم الصورة الحقيقية لحاضر المملكة ومستقبلها المشرق وفق تطلعات القيادة السعودية، وما ترسمه لنا رؤية المملكة 2030 من طريق واضح للمستقبل وما تحمله من مستهدفات تحقق الرفاة والاستقرار في بلادنا الغالية.

شاهد أيضاً

أشعر بالفخر والإعتزاز لحمل لقب أم التوحديين في مجال التوحد والفصام
 
الأميرة سميرة / المملكة الأولى عالميا في مساندة الضعفاء والمساكين والمحتاجين وفي بناء الجمعيات

صحيفة عسير / رصد ومتابعة : أحمد السلمي أكدت رئيسة جمعية الفصام المؤسسة لأكثر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com