فريق القيادة والتحكم بصحة عسير يزور مستشفى وقطاع بللسمر

IMG-20150306-WA0081

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :
 
في نطاق الجولات والزيارات الميدانية التي تقوم بها فرق من أعضاء فريق القيادة والتحكم بصحة عسير قام عدد من الأعضاء بزيارة تفقدية لمستشفى بللسمر العام وقطاع مراكز الرعاية الصحية ببللسمر وذلك للتأكد والوقوف ميدانياً على الأنشطة والإجراءات التي تمت بخصوص متلازمة الشرق الأوسط (كورونا).
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الفريق مكون من نائب رئيس فريق القيادة والتحكم الدكتور / عبدالله بن محمد الجاسر والدكتور / محمد الشهري والدكتور / محمد الراعي والدكتور / راشد الصميلي حيث قام الفريق بزيارة مستشفى بللسمر العام حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى أحمد القرني وتم خلال الزيارة مراجعة سياسات وإجراءات التعامل مع فيروس كرونا مع الوقوف على وضع قسم مكافحة العدوى والطوارئ وأقسام التنويم ووحدة الكلى وغرف العزل وأجتمع الفريق مع مدير المستشفى والإدارة الطبية لمناقشة كل ما يتعلق بكورونا.
وأضاف النقير بأن الفريق زار أيضاً قطاع الرعاية الصحية الأولية ببللسمر وتم الاجتماع مع المشرف على القطاع الأستاذ / محمد خزيم الشهري ومن ثم زيارة مركزي الرعاية في سدوان وبللسمر.
وأشار النقير إلى أن الفريق أكد على الجميع بتطبيق الإجراءات والسياسات المتعلقة بالتعامل مع فيروس كورونا وشكرهم على حرصهم وجهودهم في هذا المجال.
IMG-20150306-WA0082>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com