“صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين” يوقع عدد من الاتفاقيات في القطاعين العام والخاص لخدمة مستفيديه

صحيفة عسير _ وردة الكيال 

بدأ صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين خلال مطلع هذا العام 2022 م بتوقيع عدد من الاتفاقيات وحزم جديدة من الخدمات التعليمية والصحية بهدف تحسين جودة الحياة لمستفيدي الصندوق وذلك في إطار خدماته المتواصلة وفق أهدافه نحو خدمة أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.
أوضح ذلك مدير عام خدمات المستفيدين في الصندوق الدكتور عبدالوهاب بن سعيد الزهراني وبين أن الصندوق يسعى خلال هذه البرامج المقدمة إلى تمكين الصندوق من تحقيق مستهدفاته الاستراتيجية من خلال بناء شراكات فاعلة لخدمة المستفيدين. حيث تم التوقيع مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية “هدف” إضافة الى تقديم عدد من الخدمات من القطاعات الخاصة مثل شركة نيوم والشركة السعودية للصناعات العسكرية وذلك في إطار توفير فرص تدريبية منتهية بالتوظيف لمستفيدي الصندوق وتمكينهم من الانضمام لسوق العمل وتحسين مستوى دخلهم، فيما شملت الجوانب التعليمية التوقيع مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تستهدف تفعيل أولوية القبول لأبناء مستفيدي الصندوق في البرامج التدريبية.
كما بين الزهراني، بأن الصندوق بدأ في تقديم البرامج العلاجية للمستفيدين بالتعاون مع المستشفيات الخاصة لعلاج بعض المرضى من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

شاهد أيضاً

كشافة المملكة تُشارك في ورشة عمل تعزيز مفهوم ثقافة الحماية من الأذى

صحيفة عسير– مبارك الدوسري شاركت جمعية الكشافة العربية السعودية، في ورشة العمل الكشفية العربية التي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com