وقفات بعد جائحة كورونا

بقلم الكاتبة.. عائشة أحمد غزنا

بعد قرار وزارة الداخلية، برفع الإجراءات الاحترازية والوقائية، المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا، وإيقاف تطبيق إجراءات التباعد في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والجوامع والمساجد، مع الاستمرار بالإلزام بلبس الكمامة فيها، وكذلك إيقاف تطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن «المغلقة والمفتوحة» والأنشطة والفعاليات، وعدم اشتراط لبس الكمامة في الأماكن المفتوحة، مع الاستمرار بالإلزام بلبسها في الأماكن المغلقة. نقف عدة وقفات/
الوقفة الأولى…. شكر الله عزوجل ثم لقيادة البلاد الرشيدة التي قامت بتذليل كافة الصعوبات لتحقيق الأهداف المرجوة للقضى على الفيروس والحد من انتشاره.
الوقفة الثانية… الشكر الجزيل لرجال الصحة ومنسوبيها من كافة الجنسين على الجهود المبذولة خلال أزمة الجائحة وتوفير كافة المستلزمات العلاجية والاستنفار الكامل من كافة الطواقم للحد من انتشار الفيروس.
الوقفة الثالثة… لرجال التعليم ومنسوبي الوزارة على جهودهم في استكمال الطلاب والطالبات مراحلهم الدراسية عن بعد وذلك من خلال منصة مدرستي والتي اثبتت للعالم كافة قدرة المملكة على مواكبة التطور العالمي التقني.
الوقفة الرابعة…. للمجتمع السعودي والذي وقف يدآ بيد مع التوجيهات الصادرة من القيادات العليا ووزارة الصحة بتطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة للحد من انتشار فيروس كورونا
ختامآ.. شكرآ حكومتنا الرشيدة بحجم الكون كله على الجهود التي بذلت بفضل الله تعالى حتى استطعنا الوصول لما وصلنا اليه من عودة الصلاة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي َوعودة طلابنا وطالباتنا للاختبارات الحضورية سائلين المولى عز وجل أن يحمي بلادنا من كل شر.

شاهد أيضاً

وانقلبت الآية

بقلم / سميه محمد  حينما نتحدث عن حروب الغرب فلن نحصي حروبهم سواء كانت من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com