من ذوي الشهداء والمصابين والمشاركين في سوريا والأردن وفي تطهير الحرم والصادر لهم أوامر سامية صريحة
 
” أمانة عسير ” تعلن موعد القرعة العلنية لمنح أراض لـ 685 مواطنًا

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تعلن أمانة منطقة عسير عن البدء بتوزيع منح ذوي الشهداء والمصابين وأفراد القوات السعودية المشاركة في سوريا والأردن وكذلك الأفراد المشاركين في تطهير الحرم والأشخاص الصادر لهم أوامر سامية صريحة بالمنح، بناءً على ما صدر من توجيهات من المقام السامي، وبمتابعة مستمرة من الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.

وفي ضوء ذلك، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الأمانة سوف تبدأ في إجراءات القرعة العلنية لمنح 685 مواطنًا لمن صدرت لهم أوامر تقتضي بمنحهم أراضٍ، و التي ستجري بمقر الساحة الشعبية على الحزام الدائري , من الساعة التاسعة صباحا وحسب المواعيد التالية:

 

1ـ المجموعة الأولى يوم الأحد الموافق 17 / 8 / 1443 هـ و تشمل الشهداء و المصابين وكذلك المشاركين في تطهير الحرم .

2ـ المجموعة الثانية يوم الاثنين الموافق 18 / 8 / 1443 هـ الأفراد المشاركين في القوات السعودية الأردن و سوريا و التي تبدأ من رقم 1 الى 250 .

3ـ المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء الموافق 19 / 8 / 1443 هـ الأفراد المشاركين في القوات السعودية بالأردن وسوريا من الرقم 251 الى 500 .

4-المجموعة الرابعة يوم الأربعاء الموافق 20 / 8 / 1443 هـ الأفراد المشاركين في القوات السعودية بالأردن وسوريا من الرقم 501 الى 612 ، بالإضافة للأصحاب المنح الصريحة و عددهم 53.

ونوهت أمانة المنطقة بأن اللجنة ستقوم بالسحب للجميع بالقرعة العلنية ، موضحةً للجميع أن من يحضر سيقوم بالسحب عن نفسه أو وكيل عنه بموجب وكالة تخوله بالسحب، مؤكدةً أن من لم يحضر فستقوم اللجنة بالسحب عنه، كما أكدت اللجنة على ضرورة إحضار نسخة واضحة من الهوية الوطنية مسجل عليها رقم الجوال، مهيبةً الجميع بالحضور في الوقت المحددة حسب ماهو موضح مُسبقًا.

 

شاهد أيضاً

“الزكاة والضريبة والجمارك”: 29 أبريل آخر موعد لتقديم إقرارات الزكاة للمنشآت وضريبة الدخل للمنشآت الأجنبية لعام 2023م

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن آخر موعد لتقديم الإقرارات الزكوية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com