إدارة شرطة منطقة عسير تستضيف فريق مبادرة الشبابي.

 

IMG-20150308-WA0026

صحيفة عسير _ محمد ال مشاري:

استضافت المديرية العامة لشرطة منطقة عسير فريق مبادرة الشبابي في اللقاء الخاص مع سعادة اللواء / محمد بن عبدالله أبو قرنين مدير شرطة منطقة عسير .

وقد تخلل الإستضافة زيارة بعض المعارض الأمنية التي أنشأتها المديرية من أعوام سابقة وأنواع الأسلحة والأزياء العسكرية .

بعد ذلك اجتمع شباب الفريق بسعادة اللواء أبو قرنين بمجلس ضيافة المديرية وشاهدوا فيلماً يعرض إنجازات الفريق في موسمه الثاني ثم تجاذب الجميع أطراف الحديث عن تجربة اللواء في خدمة الوطن الخدمة العسكرية الكبيرة وتناقش الجميع حول عدد من الموضوعات الشبابية ومحاولة طرح حلول لبعض المشاكل التي تواجه الشباب بشكل عام .

وقال اللواء أبو قرنين في حديثه مع المشاركين” إننا وما ننعم به في مملكتنا الغالية من رغد في العيش وما نعيشه من أمن وأمان يحتّم علينا شكر هذه النعم واحترامها وأنتم شباب مبادرة لا يعذر فيكم أحد أن يخرج منكم الضابط والمهندس والدكتور وأصحاب المنازل العليا “. وأضاف” وما نقوم به من خدمة لشباب منطقة عسير يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير المنطقة الذي يولي الشباب جل اهتمامه وحرصه الكبير على أن يكونوا شباب نافعين لمجتمعهم ودينهم ووطنهم ”

ثم تقدّم المشرف العام على الفريق الأستاذ علي بن حسن المنيع بتقديم كلمات الشكر لسعادة اللواء أبو قرنين على ما تمت مناقشته وعلى إفادته للشباب بذكر القصص التي شهدها ومرّ بها ثم تناول الجميع طعام العشاء.

بعد ذلك أتيح للجميع فرصة المشاركة وعرض المواهب من قصائد وأناشيد ومسابقات ترفيهية وثقافية .

ثم كرّم المنيع سعادة اللواء أبو قرنين بدرع تذكاري وشكره على الضيافة المميزة والجميلة وكرّم العميد محمد الأسمري مساعد مدير الشرطة للشئون الإدارية على حضوره اللقاء والطرح المميز الذي قام به ثم كرّم بعد ذلك المقدم عبدالله آل شعثان مدير قسم العلاقات العامة بالشرطة على تنسيقه للقاء وإعداده وتقديم التجهيزات الكاملة لذلك والملازم أول عبدالرحمن الكاملي مدير شعبة التوجيه والإرشاد على تقديمه النصائح والأهداف والطموحات التي يرسمها الشاب لرسم مستقبل مزدهر بالعطاء .

IMG-20150308-WA0029IMG-20150308-WA0028IMG-20150308-WA0027

IMG-20150308-WA0030>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com