تعليم أبها الثالث من بين «185» مكتباً​ في مؤشر الأداء الإشرافي بالمملكة.

IMG-20150309-WA0006
صحيفة عسير – يحيى مشافي :

اعتبر ​مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم عسير الأستاذ سعد الجوني، تحقيق مكتب التعليم “بنين” بأبها المركز الثالث في مؤشر الأداء الإشرافي من بين نحو (185) مكتبا على مستوى المملكة ، إنجازا غير مستغرب على منسوبي ​المكتب، الذي امتزجت فيه همة الشباب بالخبرة ، لتشكل قوة إبداعية حقيقية ، قادرة على صنع الفرق وتحقيق النجاح .

كما طالب الجوني ، لدى مشاركته منسوبي مكتب التعليم بأبها أمس فرحتهم بتحقيق هذا المركز، بأن يكون للمكتب ومنسوبيه رؤى وأطروحات وأفكار في سبيل خدمة سير العملية الإشرافية في المدارس، وآليات يرونها تخدم العمل الإشرافي الذي يعد جزءا هاما من العملية التعليمية والتربوية في منظومة العمل، مؤكدا على أن القيادات التعليمية والتربوية في الوزارة والإدارة العامة وضعت ثقتها المطلقة في كل فرد فيهم ، وهم بإذن الله جديرون بالثقة ، وقادرون على صنع الفرق .

من جهته عزا مدير مكتب التعليم بأبها الدكتور فائز الأسمري هذا النجاح للمكتب إلى توفيق الله أولا ثم جهود كل فرد من أفراد المكتب ممن عملوا بإخلاص وتفان لإرضاء الله أولا ثم لتحقيقي التميز ثانيا ، معتبرا هذا المركز المتقدم بين نحو (185) مكتبا إنما هو دافع للانطلاق في قادم الأيام بحول الله وقوته نحو الإبداع والعمل الخلاق ، وتقديم ماهو أفضل لخدمة التعليم والتربية في المنطقة .

كما اعتبر منسوبو المكتب مشاركة مساعد الشؤون التعليمية لهم هذا التميز ، أمرا يدعوهم للفخر وبذل المزيد من الجهد وتحقيق الأجمل في القادم من الأيام .

يذكر أن مكتب التعليم بأبها بنين حل ثالثا في ترتيب المكاتب على مستوى المملكة ، فيما حل مكتب التعليم بالخميس ـ بنات ـ خامسا .>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد “كورونا” بمركز الخدمات الطبية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  انطلقت بمركز الخدمات الطبية بجامعة بيشة اليوم الأربعاء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com