صحة بيشة تحدد أوقات وساعات الدوام الرسمي بالمستشفيات والمراكز الصحية خلال رمضان لهذا العام

صحيفة عسير – هدى الشهراني : 

حددت مديرية الشؤون الصحية في بيشة أوقات الدوام الرسمي لجميع المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1443هـ.

وقالت صحة بيشة ، تبدأ ساعات الدوام في جميع المستشفيات الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً ، وسيكون دوام العيادات الخارجية على فترتين الفترة الأولى من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 9 مساءً حتى 12 ليلاً.

وأشارت صحة بيشة إلى أن الزيارات على فترتين في جميع المستشفيات، الفترة الأولى من 4 مساءً حتى الساعة 5 مساءً وستكون فترة الزيارة الثانية من الساعة 9:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، ومواعيد الزيارة للعنايات المركزة ستكون من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 2:30 مساءً.

وسيكون دوام مركز السكري والغدد الصماء من الأحد إلى الخميس الساعة 10 صباحاً حتى 1 مساءً ومن الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً، ومركز طب الأسنان من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساءً، والدوام الممتد من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً.

وأضافت صحة بيشة أنه بما يخص دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية سيكون العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً، وأوقات عمل المراكز المناوبة 16 ساعة (صمخ – تثليث – سبت العلايا – البشائر – الحازمي – النقيع – الجعبة) ستكون على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساءً، والفترة المسائية من الساعة 9 مساءً حتى 12 صباحاً.

وسيكون دوام المراكز المناوبة 24 ساعة (الأمواه – شواص – بني عمر – جنوب المدينة) من الأحد إلى الخميس، والمركز المناوب الرئيسي في بيشة سيكون العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 مساءً حتى 10 صباحاً، والجمعة والسبت على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً

للمرة الثانية على التوالي لمدة 5 سنوات
 
اعتماد مستشفى الولادة والأطفال بالدمام كمستشفى صديق للطفل

صحيفة عسير – نورة القرني : حصل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام ( أحد مكونات تجمع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com