تقنية ابها تقيم حفل تكريم الخريجين والمتفوقين .

تحت رعاية عميد الكلية التقنية بابها أ. الحسين بن سالم آل عثمان احتفلت الكلية ممثلة بوكالة الكلية لخدمات المتدربين بحفل تكريم المتدربين الخريجين والمتفوقين للفصل التدريبي الثاني لهذا العام 1435 / 1436 هـ ،
على مسرح الكلية بوحان بحضور وكلاء الكلية ، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب ومشرفي التخصص ، حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم كلمة عميد الكلية حيث شكر الله ، ثم حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تبذله وتقدمة للوطن والمواطن والشكر موصول لمعالي محافظ المؤسسة على ما يبذله من خدمة للمدرب و المتدرب . والترحيب بالضيوف المكرمين وأولياء الأمور ، كما رحب بالمتدربين المتفوقين وحثهم على مزيد من بذل الجهد والعطاء والمشاركة في بناء الوطن والجد والاجتهاد ، ثم كلمة وكيل الكلية لخدمات المتدربين م. يحيى هادي القحطاني شكر فيها الحضور وحث المتدربين على الجد ومواصلة الدراسة في جميع المجالات التي تسهم في خدمة الوطن .
وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية المهندس إبراهيم بن مرفت ان هذا التكريم ليس الا تشجيع وتكريم للمتفوقين من أبناء الكلية حرص المسؤولين بالكلية على تقديمة لمن هم اهل له . بعدها قام عميد الكلية ووكيل الكلية لخدمات المتدربين بتوزيع جائزة معالي المحافظ والهدايا وشهادات الشكر والتقدير للمتفوقين للفصل التدريبي الثاني للعام الحالي 1435/1436هـ . ثم التقاط الصور التذكارية للمكرمين مع منسوبو الكلية التقنية بابها .

>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com