عمومية تجارة أبها تعقد إجتماعها السنوي وتشيد بدور الغرفة في العام المنصرم

image

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها يوم أمس اجتماعها السنوي للجمعية العمومية برئاسة رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمشتركين بالغرفة وذلك لمناقشة التقرير السنوي لأنشطة الغرفة في كافة المجالات ومركزها المالي ومشروع الميزانية التقديرية للعام المالي 1435هـ_1436هـ .

وكذلك لمناقشة ما قدمته الغرفة خلال السنة الماضية لخدمة المشتركين من رجال وسيدات الأعمال إضافة إلى جهودها في دعم عمليات نشاط القطاع الإقتصادي الذي يشكل أهمية كبيرة في دعم مسيرة التنمية في منطقة عسير وخلق مزيد من التفاعل والتعاون بين الغرفة ورجال وسيدات الأعمال , هذا وناقش الاجتماع العديد من البنود لتحقيق خطوات جديدة في ظل التطور والنهضة السياحية التي تشهدها المنطقة .

كما تضمن الاجتماع مناقشة نشاط الغرفة ومركزها المالي للعام الماضي ومشروع الموازنة التقديرية للعام المالي 1436هـ اضافة الى استعراض سبل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمنتسبين وسيدات الاعمال والتواصل معهم.

وفي نهاية الاجتماع تم استعراض عددا من المقترحات والآراء حول السبل الكفيلة بدفع عجلة الاستثمار في المنطقة من خلال تطوير الفعاليات الاقتصاديه وسبل تعزيز التنمية من خلال تلك الفعاليات.

image>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة هذا اليوم السبت

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com