الرحالة سعد آل حيان يغادر محافظة الأفلاج متجهاً الى العاصمة سيراً على الأقدام

image

صحيفة عسير – محمدةالفلقي :

غادر الرحالة سعد مسفر ال مهدي و هادي مفرح آل حيان محافظة الافلاج لاستكمال رحلتهم سيرا على الاقدام متجهين الى العاصمة الرياض في رحلة عنوانها ( رحلة الشكر و العرفان الى مقام الملك سلمان ) يهدفون من خلالها التعبير عن ما يكنه الشعب السعودي من تقدير كبير لخادم الحرمين الشريفين و الى القيادة السعودية الرشيدة.

و اعرب الرحالة عن خالص الشكر و التقدير لما لقيته رحلتهم من حفاوة في الاستقبال من اعيان و سكان المحافظة و اللذين من جهتهم شكروا الرحالة على القيام بمثل هذة الانشطة التي تحمل رسائل وطنية كبيرة يكون لها بالغ الصدى الايجابي في قلوب المواطنين.

و تأتي محافظة الافلاج ضمن خطة سير الرحلة في المحطات الاخيرة ، حيث يعزم الرحالة الى الوصول لمحافظة حوطة بني تميم في غضون عدة ايام.

يذكر بأن هذة الرحلة ضمن اطول الرحلات مسافة في هذا الغرض و التي تزيد عن 1000 كيلومتر يتوقع ان ينهيها خلال مدة 30 يوم ، حيث انطلقت الرحلة من مركز الحرجة بمحافظة ظهران الجنوب برفقة المواطن علي مفرح ال حيان.

و اعرب الرحالة عن بالغ سعادتهم بما حضيت به الرحلة من توفيق في ايصال الرسائل الوطنية و الاجتماعية الى كافة من حضوا بمقابلتهم من المواطنين خلال تلك الرحلة.

imageimage>

شاهد أيضاً

والدة “سرور” في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : توفيت والدة الاستاذ أحمد سرور ، من منسوبي …

تعليق واحد

  1. صادق

    كل هذا لاجل المال الله يرزقنا وإياكم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com