في عامها الرابع على التوالي
 
ورود نوارة التطوعي يوزع ١٦٠ سلة غذائية بالرياض والقويعية والأفلاج

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أطلق فريق ورود نوارة التطوعي الذي يعمل تحت مظلة جمعية التنمية الأهلية بالشرق مبادرته الرمضانية “السلال الغذائية”، والتي تأتي في عامها الرابع؛ حيث تستهدف الأسر المتعففة مع دخول شهر رمضان المبارك للوصول بهذه الأسر للتعفف عن السؤال بتأمين بعض الاحتياجات الأساسية كجزء من الدور المجتمعي الذي يقوم به الفريق.
ونفذ الفريق المبادرة على ثلاث مراحل، في بداية شهر رمضان وبعد مرور عشرة أيام، وفي ١٧ من الشهر الكريم، وقد بلغ عدد السلال ١٦٠ سلة شملت مدينة الرياض، ومحافظات القويعية والأفلاج، وتولى أعضاء وعضوات الفريق الإعداد والترتيب والتنسيق والتوصيل للمستفيدين.
وأكدت قائدة الفريق نورة بنت محمد العقلا أن هذه المبادرة من مبادرات الفريق السنوية، حيث يستعد لها في وقت مبكر بتحديث بيانات الأسر المستفيدة والتواصل مع بعض الجمعيات للتأكد من الاحتياج، وقد بلغ عدد السلال منذ بداية المبادرة قبل أربعة أعوام وحتى هذا العام (١٣٥٠) سلة وزعت على الأسر المحتاجة في منطقة الرياض بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
ويقدم فريق ورود نوارة التطوعي العديد من المبادرات المجتمعية في الأيام العالمية كـ يوم الأم، ويوم الشجرة والأيام التي تعنى بذوي الإعاقة، كما نفذ الفريق العديد من الندوات المجتمعية التثقيفية من خلال رسالة الفريق “العطاء سعادة” لتعزيز المفهوم الصحيح للعطاء بين جميع شرائح المجتمع.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com