غصون الحيدري : الدكتور عمار بوقس قدم مبادرات نوعية لذوي الهمم

صحيفة عسير _ أسماء الجرباء

أقامت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة حفل ” سحور ” بجده ، و حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية البارزة ، و أكد الدكتور عمار بوقس أنه يحتفي مع شركاء النجاح بفئة غالية على قلبه ، تحدت الصعاب لتضع بصمتها الواضحة في المجتمع .
و قالت خبيرة التجميل غصون الحيدري سعيدة جدا بحضور هذا الحفل فالدكتور عمار بوقس قدم مبادرات خلقت بيئة تطوعيه بين فئة الشباب الذين رأوا فيه قدوه و مثل أعلى في صور التحدي والنجاح مهما كانت الصعوبات.
و خالص الدعاء للدكتور عمار على مبادراته النوعية واسهاماته المجتمعيه التي تشجع ذوي الهمم
و التي تلامس المجتمع وتفيده بشكل إيجابي و أكملت : ما أثار انتباهي في حفل سحور الدكتور عمار بوقس مدى الرقي والإنسانية والتكاتف بين المجتمع وهذه الفئة الغالية على قلوبنا. بالإضافة إلى كمية الإبداع والتفكير الخلاق لدى اخواننا من ذوي الهمم .

و حين سألناها عن رسالتها لكل عائلة لديها فرد من ذوي الاحتياجات الخاصة ، قالت : استشعار حديث أشرف الخلق ( مثل المؤمنين في تراحمهم وتكاتفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى ) وإنسانيا لابد التخلق بأخلاق قادتنا ومجتمعنا الذي فعلا وصلنا من خلاله لاحترام حق ذوي الاحتياجات الخاصة واستشعار معاناتهم وبذل الغالي والنفيس في سبيل تهيئة سبل التعاطي مع الحياه بشكل أسهل.
و عن دور وسائل الاعلام تجاه هذه الفئة ، قالت :
مهما قدمنا وسنقدم فلن نوفي هذه الفئة حقها وهذا واجب لا يجب الوقوف به عند حد معين .. نحن وذوي الاحتياجات الخاصة جسد واحد وسعادتهم تسعدنا وعطاءنا لهم يجب أن لا يقاس وأن يستمر كواجب محبب على قلوبنا ، ولكن بشكل عام الإعلاميين مهنيين وجهودهم لا ينكرها احد وستحسب لهم في موازين الحسنات والأعمال الخيره بإذن الله .

شاهد أيضاً

فريق أمل وعمل ينفذ مبادرة عيدكم فرح وتفاؤل

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك نفذ فريق أمل وعمل التطوعي التابع لجمعية رواد العمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com