بطريقة ذكية ومبتكرة وخلال 12 ساعة فقط
 
كفالة 333 يتيم بجمعية إنسان من خلال “تطبيق المطار”

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي :

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الفكرة الذكية التي أطلقها “تطبيق المطار للفنادق والطيران” ليلة السابع والعشرين من رمضان الحالي، واستهدفت تحفيز المتابعين بعمل “رتويت” مقابل التبرع لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان”.

وأطلق تطبيق المطار تغريدة تحفيزية للمتابعين تستهدف كفالة 300 يتيم من أبناء الجمعية، جاء فيها: “سنتبرع بـ100 ريال عن كل رتويت لهذه التغريدة لجمعية إنسان لكفالة الأيتام”، وحظيت التغريدة بتفاعل كبير تجاوز أكثر من 14 ألف عملية تفاعلية .
فيما أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” تحقيق الهدف وكفالة 333 يتيماً، وذلك خلال 12 ساعة فقط.

تأتي هذه المبادرة استشعاراً من “تطبيق المطار” بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتجسيدًا للتكافل الاجتماعي والتآزر الذي حث عليه الدين الحنيف، والقيام بالدور الوطني والاجتماعي لخدمة فئات المجتمع.

وبين الشريك المؤسس ونائب رئيس تطبيق المطار فيصل يوسف الراجحي أن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالعمل الخيري والإنساني سبباً رئيساً للتقدم الذي تشهده المملكة في مجال العمل الخيري.

وأكد الراجحي اعتزاز كافة منسوبي الشركة بالمساهمة في دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية، ما يعكس حرص القائمين على الشركة في إنجاح مثل هذه المبادرات المباركة الهادفة لخدمة الفئات التي تحتاج منا مد يد العون، والمساعدة في وطننا بما يعزز جهود الدولة في هذا المجال.

من جهته قدّم مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” المهندس محمد بن علي الياسين شكره وتقديره لتطبيق المطار، وذلك لمساهمتهم في حملة كفالة الأبناء الأيتام خلال شهر رمضان المبارك، كما أشاد بالفكرة الترويجية التي كانت سبباً بعد الله في إغلاق المستهدف من الحملة في وقت قياسي.

وأشار الياسين إلى أن هذا هو النموذج المثالي والنبيل الذي يجب أن يتحلى به العاملون في مجال العمل الخيري.

جدير بالذكر برنامج الكفالة في “جمعية إنسان” يساهم بسد احتياجات الأسر، وتقديم النفقات الأساسية والصحية والسكنية والتعليمية والموسمية لهم، وتنقسم الكفالة بالجمعية إلى: “كفالة يتيم، وكفالة أم اليتيم، والكفالة الدائمة.

شاهد أيضاً

البريد السعودي | سبل ومجموعة فقيه للرعاية الصحية يوقعان اتفاقية إيصال الأدوية والمستلزمات الصحية للمستفيدين في أنحاء المملكة

صحيفة عسير – سعاد الغامدي وقعت مؤسسة البريد السعودي | سبل، ومجموعة فقيه للرعاية الصحية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com