بحضور الأمير ناصر بن عبدالرحمن
 
محافظ بيشة يفتتح متحف ”تراث الأجداد“ التراثي في الحيفة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بحضور صاحب السمو الأمير ناصر بن عبدالرحمن آل سعود ، افتتح محافظ بيشة الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق مساء أمس الخميس ١٤٤٣/١٠/٤هـ ، متحف تراث الأجداد ومنتجع ضوء القمر ، لصاحبه علي بن ناصر الدعرمي ، وكان الافتتاح أيضاً بحضور رئيس مركز سد الملك فهد الاستاذ محمد بن ناصر الشهراني ، والاستاذ خالد آل دغيم رئيس قسم الإعلام السياحي ، ومحمد عبدالله القرني صاحب مزرعة الفراولة في العلاية ، ورجل الأعمال جهمان القرني ، ورجل الأعمال الشيخ محمد بن حسان الشهري . ومهدي القرني صاحب أكبر متحف تراثي في عسير، والأستاذ مرعي الشهري مؤسس قناة حفظ التراث ، وجميع أعضاء عمالقه التراث بالمنطقة الجنوبية .

وأثناء وصولهم لمقر الحفل قاموا بقص شريط افتتاح المتحف واستمع الجميع إلى شرح عن أقسام المتحف والذي تتضمن العديد من الموروث الشعبي والمصنوعات القديمة وجانب مما كان يستخدمه سكان المحافظة قديماً، وقد ثمن الحضور جهود ”الدعرمي“ على إيجاد هذا المتحف الذي يصب في صالح الموروث الشعبي في المحافظة .

من جانبه قدم صاحب المتحف علي الدعرمي شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير ناصر بن عبدالرحمن آل سعود ، ولمحافظ بيشة وكل من حضر هذا الافتتاح على تشريفهم وحضورهم افتتاح المتحف ، وقد تم توديع زوار المتحف مساء أمس بالحفاوة التي تم استقبالهم بها .

كما شكر ” الدعرمي ” صحيفة عسير الإلكترونبة على تغطيتها لهذا الافتتاح ، وأيضاً تميزها بحضور الفعاليات والمناسبات بالمحافظة دائماً، ووجه ”الدعرمي“ الدعوة إلى الجميع لزيارة المتحف .

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com