الدهمشي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة استكمال خادم الحرمين الشريفين فترة النقاهة ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي :

رفع الأستاذ/ صالح بن خليف الدهمشي أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ” إخاء ” التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة ومغادرته مستشفى الملك فيصل بجدة .

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- والأسرة المالكة والقيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا.

وقال الدهمشي تعم الفرحة أرجاء الوطن في هذا اليوم المبارك بسلامة خادم الحرمين الشريفين، وتفيض المشاعر حباً وولاءً لقائدنا ووالدنا حفظه الله من كل مكروه . والحمد لله أن من الله على مولاي خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل قائد هذه الأمة وباني نهضتها وراعي تنميتها ، وحكيم مسيرتها إلى بر الأمان والاستقرار

وأضاف الدهمشي إن المملكة حققت في عهدنا الزاهر إنجازات تنموية عملاقة في شتى المجالات وجعلت المملكة في مراكز متقدمة عالمياً، سياسياً واقتصادياً وصحياً واجتماعياً وإنسانياً. ولا شك أن هذه النجاحات تحققت بفضل الله سبحانه ، ثم بدعم وتوجيهات وحكمة سيدي خادم الحرمين الشريفين ، والجهود الدؤوبة التي بذلت للارتقاء بهذا الوطن العظيم ولتوفير الحياة الكريمة لأبنائه .

مبيناً أن الشعب السعودي سطر أروع صور التلاحم والتكاتف مع القيادة الرشيدة لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين ، حفظه الله ، لبناء مستقبل واعد لأبناء الوطن. ومؤشرات النجاح والتقدم باتت واضحة ، ومظاهر النهضة يلمسها كل مواطن بكافة المجالات .

ونرفع أكف الدعاء متضرعين إلى العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية. ويحفظه ذخرا لهذا الوطن المعطاء وسندا لأبناء الوطن، وسداً منيعا للإسلام والمسلمين وأن يحفظ بلادنا الغالية في ظل قيادته الحكيمة والمباركة .

شاهد أيضاً

“الزكاة والضريبة والجمارك”: إحباط تهريب أكثر من 18 مليون حبة مخدرة و5 آلاف كيلوجرام من المخدرات خلال خمسة أشهر

صحيفة عسير ــ واس كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إحصائيات الحبوب المخدرة والمخدرات التي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com