رئيس جامعة بيشة يرعى فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية ويكرّم الفائزين بالمسابقات والمتميزين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى سعادة رئيس جامعة بيشة أ.د محمد بن محسن صفحي، اليوم الثلاثاء 16/ 10/1443 هـ في بهو الجامعة، حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام 1443 هـ، والمعارض المصاحبة له، والذي أقامته عمادة شؤون الطلاب، بحضور القيادات الأكاديمية والعديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
واستهلت فقرات الحفل بالنشيد الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها تحدث الدكتور علي محمد شهاب، عميد عمادة شؤون الطلاب، عن أهمية الأنشطة الطلابية في إثراء المواهب و البيئة الطلابية عبر الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تعزيز الجوانب السلوكية والمهارية لدى الطلاب وصقلها عن طريق الأنشطة المختلفة.
وأوضح أن الأنشطة والبرامج لهذا العام تنوعت بين زيارات ميدانية، ودورات تدريبية، وندوات تثقيفية وتوعوية في مختلف المجالات، لافتًا إلى أن دعم الجامعة للأنشطة الطلابية يأتي في إطار استراتيجيتها وأهدافها وحرصها على تحقيق طموحات الوطن في تخريج طلاب متميزين.
وقدًم عميد شؤون الطلاب، في ختام كلمته، الشكر لسعادة رئيس الجامعة، مثمنًا الدعم الكبير والمتابعة من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وجهود جميع العاملين والمشاركين في الأنشطة الطلابية.
كما شهد الحفل كلمة للطلاب قدموا خلالها الشكر لإدارة الجامعة على دعمها للأنشطة الطلابية، مؤكدين حرصهم على تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم بالمشاركة في الأنشطة المختلفة.
وجرى خلال الحفل، تقديم عرض مرئي بعنوان “حصاد عام” وعرض مسرحي بعنوان “فن اختراق العقول”، إضافة إلى توزيع الجوائز والشهادات على المشاركين والمتميزين في الأنشطة الطلابية التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب خلال العام الجامعي الحالي؛ حيث كرّم سعادة رئيس الجامعة الفائزين بالمسابقات العامة بشؤون الطلاب، والفائزين بمسابقات حصانة، إضافة إلى تكريم الكليات المتميزة في الأنشطة الطلابيةً، والأندية الطلابية المتفوقة، ومشرفي الأنشطة المتميزين.
الجدير بالذكر أن المعارض المصاحبة لحفل ختام الأنشطة الطلابية أقيمت في بهو الجامعة، وهي: معرض حصاد الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، ومعرض زوايا الذي نظمته كلية الاقتصاد المنزلي، وقد حظيت بتفاعل وحضور كبير من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس.

شاهد أيضاً

الكلية التقنية بسراة عبيدة تعلن فتح القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1444

صحيفة عسير ــ واس أعلنت الكلية التقنية بمحافظة سراة عبيدة عن موعد بدء التسجيل في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com