توقيع إتفاقية شراكه بين جمعية الثقافه والفنون ببيشة و”سنتراك بارك “

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي :

وقعت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة مساء أمس الأربعاء الموافق ١٤٤٣/١٠/١٨هـ ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع فندق سنترال بارك ، بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون ببيشة الاستاذ فهيد بن عون آل جزواء ، ومدير سنترال بارك الاستاذ مسعد آل مسعد

وتهدف الشراكة إلى تحقيق التعاون والتكامل بين الجهتين لخدمة المجتمع المحلي وتحقيق تنمية مستدامة لفئات المجتمع عامة والاستفادة من الكوادر والخبرات الثقافية والفنية من خلال مشاركتهم في الفعاليات والمهرجانات والبرامج المتنوعة في مختلف المجالات الثقافية والفنية التي تقام بالفندق .

وفي نهاية توقيع الشراكة تحدث مدير جمعية الثقافة والفنون ببيشة فهيد آل جزوا ء لـ” عسير ” قائلاً : أن الشراكة مع فندق سنترال بارك جاءت تأكيداً على دعم الحراك الثقافي والفني في بيشة ، وذلك من خلال مشاركة الجمعية في الفعاليات والبرامج التي تقام بالفندق .

من جانب آخر أوضح الاستاذ مسعد آل مسعد لـ” عسير ” : أنه سعيد جداً بتوقيع هذه الشراكة مع جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة ، مشيراً أن هذه الشراكة تستمر لمدة عام وتجدد تلقائيا مالم يشعر أحد الطرفين الأخر ، وبذلك يلتزم الطرفين بالشروط الموضحة بعقد الشراكة .

وقد تم التوقيع في فندق سنترال بارك بحضور الاستاذ عبدالله المشوي من الجمعية ، ومديرة علاقات العامة بالفندق الاستاذة ابتسام آل سمها .

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com