الفيحاء بطلاً لكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه

صحيفة عسير – أيمن النبيهي

توج الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيحية بنتيجة 3-1، مساء أمس الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وانتهى الشوط الأول بتفوق الهلال بهدف نظيف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 49 من صناعة سلمان الفرج ليخرج الزعيم متفوقاً بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عاد الفيحاء للمباراة بهدف التعادل سجله اللاعب رامون لوبيز بعد دخوله بـ4 دقائق فقط للمباراة من على مقاعد البدلاء على حساب عبدالرحمن السفري.

وحاول الفريقان الوصول لهز شباك الآخر إلا أن الشوط الثاني لم يشهد أي أهداف؛ لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي 1-1 وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية دفع رامون دياز مدرب الهلال بكل من ميشيل ديليغادو على حساب موسى ماريجا، ومحمد جحفلي بدلاً من ناصر الدوسري، فيما أجري مدرب الفيحاء في الدقيقة 105 تبديلات بمشاركة فواز الطريس، ويوسف الحربي، لكن التغييرات لم تلعب دوراً إيجابياً خلال الـ30 دقيقة الإضافية، لتذهب بعد ذلك المباراة لركلات الترجيحية.

ونجح الفيحاء في ركلات الجزاء الترجيحية في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للفيحاء كل من رامون لوبيز وعلي الزقعان وباناجيوتيس، بينما أضاع حسين الشويش وريكاردو رايلر، فيما سجل للهلال مصعب الجوير، وأضاع عبدالله الحمدان وسلمان الفرج وإيجالو .

شاهد أيضاً

بعد نهاية الجولة 28 من الدوري السعودي: النصر يُقلص الفارق مع المتصدر.. وفوز متأخر للاتحاد وتأجيل مواجهة الأهلي والهلال

صحيفة عسير _ الرياض اختتمت أمس، منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com