جامعة بيشة تشارك في هاكاثون التجارة الإلكترونية والملتقى الثاني لبرامج المنح الدراسية لغير السعوديين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

شاركت جامعة بيشة في هاكاثون التجارة الإلكترونية، الذي نظّمته الجامعة السعودية الإلكترونية، بمشاركة 400 طالب وطالبة من 38 جامعة وكلية في المملكة.

وفازت الطالبات بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة بيشة: (أمل محمد الشهراني، أنوار دحيم آل عوير، لمى عون السلولي, وهناء شامي السحاري) ، بالمركز الثالث عن مشروعهنّ “تطبيق عيش رحلتك”.

وجرى، خلال الحفل الختامي للهاكثون الذي أقيم افتراضيًا، استعراض المشاريع المرشحة للفوز بالجوائز التي تصل في مجموعها إلى عشرين ألف ريال، مقدمة من الجامعة وشركائها الإستراتيجيين، حيث أجري التقييم النهائي خلال الحفل حسب معايير محددة وبشكل إلكتروني.

ويعمل تطبيق عيش رحلتك كحلقة وصل ترشد السياح أو المستثمرين لمناطق سياحية في أرجاء المملكة العربية السعودية مع الصور والوصف بتقنية 360 درجة.

من جانب آخر، شاركت جامعة بيشة في الملتقى الثاني لبرامج المنح الدراسية لغير السعوديين بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي السعودية، الذي اختتم أعماله أمس الأربعاء بجامعة الملك عبدالعزيز؛ و شهد مشاركة أكثر من 100 طالب من طلاب المنح الدراسية يمثلون 24 جامعة سعودية وذلك على مدى يومين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وتحدث الطالب بجامعة بيشة أبو بكر شاهد على (باكستان) عن تجربته في الدراسة بالجامعة خلال الجلسة الثانية للملتقى بعنوان “تجارب دمج الطلبة في المجتمع السعودي وإسهاماتهم في خدمة المجتمع” وأدار الجلسة وكيل عمادة شؤون الطلاب الأنشطة والمهارات بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالعزيز عمر العماري فيما شارك فيها أيضآ طلاب المنح من جامعات أخرى.

شاهد أيضاً

الكلية التقنية بسراة عبيدة تعلن فتح القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1444

صحيفة عسير ــ واس أعلنت الكلية التقنية بمحافظة سراة عبيدة عن موعد بدء التسجيل في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com