محافظ سراة عبيدة يكرم الفائزين والفائزات بمبادرة أصالتنا

صحيفة عسير _ سالم عروي

رعى محافظ سراة عبيدة أ. مسفر بن حامد آل محضي،اليوم الثلاثاء، حفل تكريم الفائزين والفائزات بمسابقة مبادرة أصالتنا (فرع المعرض التراثي) والذي نظمه مركز التميز بثانوية الملك فهد وتم نقله عبر الزوم لمسرح مبنى تعليم البنات، وذلك بحضور مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة د.حسن بن محمد العلكمي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمشرفين والمشرفات التربويين ومديري ومديرات المدارس، انطلق الحفل بقص شريط المعرض التراثي لمبادرة أصالتنا من قبل المحافظ ثم تجول والحضور بداخله واستمع لشرح من الطلاب عن محتوياته.

عقب ذلك بدأ البرنامج الخطابي المُعد لهذه المناسبة بعزف النشيد الوطني السعودي، ثم تلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم فكلمة مدير التعليم رحب فيها بالحضور مشيداً بأهمية هذه المبادرة كونها أتت بموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ” حفظه الله ” مقدماً شكره لفرق العمل بمركز التميز واللجان العاملة بالجائزة ” بنين وبنات” ومدير ومنسوبي ثانوية الملك فهد “المستضيفة للحفل” على مابذلوه من جهود مميزة لإنجاح هذه المبادرة.

وبدوره تحدث مدير مركز التميز بإدارة التعليم أ.صالح الشريف، عن بدايات المبادرة كفكرة وليدة ثم انطلاقتها كمبادرة ذات أبعاد وانعكاسات مثمرة على استراتيجية منطقة عسير ” قمم وشيم” مقدماً شكره لراعي الحفل ولمدير التعليم على دعمه وللجان التحكيم والمشاركين والمشاركات وللطلاب والطالبات.

تلا ذلك قصيدة نبطية قدمها الطالب : محمد رفعان، من متوسطة ابن خلدون نالت استحسان الحضور.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن المعارض التراثية التي أُقيمت في المدارس المشاركة (بنين-بنات)

وفي ختام الحفل تم إعلان أسماء الفائزين والفائزات بمسابقة حرف ورسم والمراكز الخمسة الأولى في مبادرة أصالتنا (فرع المعرض التراثي)، وتم تكريمهم بالدروع والشهادات من سعادة المحافظ ومدير التعليم، وفي المقابل قدمت مساعدة مدير التعليم ومساعدة مدير مركز التميز الدروع والشهادات التقديرية للفائزات من تعليم البنات على مسرح بمنى تعليم البنات بسراة عبيدة.

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الأهلية بالعارضة تنفذ عددًا من البرامج التدريبية

صحيفة عسير ــ عبدالله ال شعيب نفذت جمعية التنمية الأهلية بمحافظة العارضةعدة برامج تدريبية اعتباراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com