مدير عام الإدارة العامة لشؤون الفروع يزور فرع الوزارة بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

زار مدير عام الإدارة العامة لشؤون الفروع بوزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس خالد سويلم الصنعاء يوم أمس فرع الوزارة بمنطقة عسير, واجتمع مع مدير عام الفرع المهندس عبدالله بن حسن الويمني حيث اطلعه على عمل الفرع والخدمات التي يقدمها, والمنجزات التي حققها الفرع خلال الفترة الماضية.
بعد ذلك قام الصنعاء برفقة الويمني بجولة على إدارات وأقسام فرع الوزارة التقى فيها بمديري الإدارات والأقسام ومنسوبيها وتحدث معهم وأستمع الى شرح مفصل عن آلية عمل كل إدارة وقسم, وقد شملت الجولة أيضا مبنى ادارة المياه والتميز المؤسسي والشراكة المجتمعية والتطوع والممتلكات والتشغيل والصيانة.
بعد ذلك قام المهندس الصنعاء بزيارة لسوق الخضار المركزي والمسلخ النموذجي بمدينة أبها, اطلع فيها على التنظيمات والاستعدادات لموسم عيد الأضحى المبارك, رافقه في هذه الزيارة نائب مدير الفرع المهندس محمد محسن عسيري ومدير إدارة الأسواق المهندس جابر حمزة عسيري.
بدوره أشاد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير المهندس الويمني بزيارة المهندس خالد الصنعاء لمنطقة عسير والتي تعكس اهتمام الوزارة بتطوير العمل والحرص على الموظف وتوفير البيئة المناسبة له ليتمكن من تقديم الخدمة للمواطنين بما يتناسب مع توجه الدولة حفظها الله في توفير كافة الإمكانات لخدمة المواطن الكريم.

شاهد أيضاً

أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع مجلس المنطقة غداً

صحيفة عسير – عاقل العنزي يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com