نائب مدير عام فرع بيئة عسير يقف على أسواق ومسالخ محايل والمجاردة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

استعدادا لموسم عيد الأضحى المبارك, قام نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس محمد محسن عسيري بجولات ميدانية على أسواق الخضار والمسالخ في محافظتي محايل عسير والمجاردة.
هدفت الجولة التي رافقه فيها مديري وعدد من منسوبي مكتبي الوزارة في محايل والمجاردة الى التأكد من تنفيذ وتطبيق والإجراءات الجديدة التي أُدخلت على أسواق النفع العام والمسالخ وكذلك التأكد من اتباع كافة التوجيهات فيما يتعلق من تطبيق الاشتراطات الخاصة بسلامة المنتجات الزراعية والطرق الصحيحة لعرضها وتخزينها والحفاظ على نظافة المكان, كذلك أهمية نظافة المسالخ وتطبيق الاشتراطات المطلوبة.
وفي نهاية الجولة قال المهندس محمد عسيري اننا مقبلون على موسم يحتاج الى تظافر الجهود من جميع الجهات المعنية للمحافظة على سلامة وجودة ما يقدم للمواطنين, مشيرا الى أن وزارة البيئة والمياه والزراعة لن تتهاون مع مخالفي الأنظمة سواءا في أسواق النفع العام أو في المسالخ داخل المدن وخارجها, مؤكدا أن الجولات الرقابية سوف تتواصل بشكل يومي خلال الأيام القادمة وستشمل كافة الأسواق والمسالخ في المحافظات والمراكز.
وختم العسيري حديثه بأن المواطن يعد خط الرقابة الأول واذا شاهد مخالفات او تجاوزات عليه بالإبلاغ فورا, وسيجد التجاوب السريع من المراقبين والمسؤولين في كافة مكاتب الوزارة بمنطقة عسير.

شاهد أيضاً

صحة بيشة تشارك في مبادرة حسن الوفادة تحت شعار “ضيفك هو ضيف عسير كلها”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  شاركت صحة بيشة في مبادرة حسن الوفادة التي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com